نجمات رمضان بدون مستحضرات تجميل :جمال طبيعي يحبس الأنفاس!

Person, Human, Face

الصورة من حساب مي ونور على إنستغرام

جمعنا لك صور نجمات رمضان بدون مستحضرات تجميل والتي تظهر جمالهن الطبيعي الذي يحبس الأنفاس وملامحهن الطبيعية التي ليست بحاجة الى المكياج.

ias

إخترنا لك 4 من أبرز نجمات مُسلسلات رمضان 2022 التي تتجه الأنظار إليهن في هذا الموسم بحيث يشاركن في أدوار بطولة مميزة جدًا!

دانييلا رحمة

تلقى الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة الكثير من الثناء في دورها في مُسلسل “للموت 2” الذي أُعتبر من المُسلسلات التي تضمنت مشاهد جريئة أثارت الجدل في الموسم الرمضاني، وقد أثنى العديد على جمال دانييلا وملامحها الطبيعية والناعمة بدون مكياج بحيث تتمتع بجمال وملامح لا تحتاج الى أي نقطة مكياج لإبرازها.

مي عمر

عندما نتلكم عن الجمال والنعومة والملامح الطبيعية، لا يمكننا إلا أن نبدأ بالممثلة المصرية مي عمر التي تُعتبر من النجمات اللواتي لا يحتجن المساحيق لإبراز جمالهن وهذا ما بدا لنا واضحًا في مُسلسلها الرمضاني “رانيا وسكينة” الذي تظهر به على طبيعتها وبإبتسامة بريئة وملامح طفولية.

نور الغندور

رغم أن الممثلة المصرية الكويتية نور الغندور أجرت الكثير من التغيرات والعمليات، إلا أنه لا يمكننا أن ننكر أنها فائقة الجمال وتتمتع بجمال آخاذ خصوصًا من دون تطبيق أي مكياج وهذا ما أثبتته لنه في مسلسل من شارع الهرم الى الذي تؤدي به دور “كريمة”

نسرين طافش

أطلّت النجمة السورية نسرين طافش في هذا العام بدور بطولي من خلال مُسلسلها “جوقة عزيزة” والذي تظهر به في ستايلات كلاسيكية، أما من الناحية الجمالية، فلا يمكننا أن ننكر أن نسرين هي من أجمل ممثلات الشاشة العربية خصوصًا لأنها صاحبة ملامح طبيعية وجذابة لا تحتاج الى أي مُستحضر جمالي!

عكس هذه النجمات، هناك الكثير من النجمات العالميات من دون مكياج يصعب التعرف عليهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية