نجمات عربيات أديّن مناسك العمرة وخطفن الأنظار بالحجاب

نجمات عربيات أدين مناسك العمرة وخطفن الأنظار بالحجاب

الصورة من حساب yasmine_sabri على إنستغرام

شاهدي معنا صور نجمات عربيات أدّين مناسك العمرة وخطفن الأنظار بالحجاب بحيث عبر المتابعين أنهن يبدين أجمل بالحجاب وأنه لاق بهن كثيرا، حتّى أن البعض تمنّى لو أنهنّ يعتمدن الحجاب دائمًا.

ias

نحدّثك دائمًا عن النجمات اللواتي يبدون أصغر مع تقدّمهنّ بالعمر، وعن الإطلالات المميزة التي يظهرن بها، أما اليوم، فسنُطلعك على أبرز النجمات العربيات اللواتي أدّين مناسك العمرة حيث ارتدين الحجاب احترامًا لحرمة المكان، وبدون رائعات!

ياسمين عبد العزيز

"أحلى مكان في العالم" بهذه الكلمات عبّرت ياسمين عبد العزيز التي كشفت سابقًا عن نجاتها من الموت، عن فرحتها أثناء تأدية مناسك العمرة في العام 2017 ".

ظهرت ياسمين وهي ترتدي الحجاب الذي أثنى الجمهور على جمالها به من خلال تعليقات كان من أبرزها "جميلة، والحجاب زادك جمالًا أكثر".

أمل حجازي

في العام 2017، قرّرت أمل حجازي ارتداء الحجاب والابتعاد عن عالم الفن، وبعدها أدّت في العامين 2018 و2019 مناسك العمرة بحيث ظهرت بالحجاب الذي لاق بها كثيرًا والذي أظهرها أكثر جمالًا ممّا كانت قبل أن ترتديه.

ياسمين صبري

أما ياسمين صبري، العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم، فهي آخر النجمات اللواتي أدّين مناسك العمرة، وقد شاركت آنذاك المتابعين بصورة أرفقتها بكابشن "اللهم اني اسألك حبك لي ولطفك بي وجمالك فيّ وأسألك من الأخلاق أطيبها."

وفور نشر هذه الصورة التي ظهرت بها بالحجاب، إنهالت التعليقات على ياسمين التي أثنت على جمالها بالحجاب بحيث علق البعض "جمال الحجاب عليكِ" و "الحجاب لايق عليكي أوي".

آيمي سمير غانم

أدّت النجمة المصريّة آيمي ابنة النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، مناسك العمرة في شهر ديسمبر عام 2021 لتحقق إحدى الأمنيات التى كانت تتمناها بعد وفاة والديها.

ظهرت آيمي وهي ترتدي الحجاب وملابس الإحرام وقد علّق العديد أنها جميلة جدًا بالحجاب بحيث كتبوا "شكلك قمر بالحجاب" و"ماشاءالله انتى حلوة جدًا فى الحجاب".

إلى جانب النجمات العربيّات اللواتي تألقن في الحجاب، هناك العديد من النجمات العالميات اللواتي ظهرن بالحجاب ولفتن الأنظار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية