8 نجمات عربيّات بفساتين سهرة من المخمل، فمن الأجمل؟

نجمات عربيات بفساتين سهرة من المخمل

لفتتنا اطلالات نجمات عربيات بفساتين سهرة من المخمل منحتهنّ الكثير من الاناقة، الرقيّ، الأنوثة والفخامة، والتي تألّقن بها في مختلف الفعاليّات المهمة وخلال إحياء الحفلات، ونسّقنها مع تصاميم مجوهرات فاخرة جدًّا، أضفت عليهنّ المزيد من التميّز.

ias

قماش المخمل هو من أجمل الخامات الشتوية، وهي تشقّ طريقها من المواسم السابقة لتتربّع على عرش الموضة في شتاء 2021. فاطّلعي معنا على نجمات تألّقن بفساتين بهذه الخامة، واستوحي منهنّ أجمل الأفكار لتتميّزي بدورك بلمسات جذّابة جدًّا في مناسباتك.

هيفاء وهبي

نجمات عربيات بفساتين سهرة من المخمل
هيفاء وهبي بفستان مخملي بفتحة جانبية عند الساق وأخرى عند الصدر

اختارت هيفاء وهبي هذا الفستان المخملي لاستقبال موسم الأعياد في العام 2017، وهو من تصميم Yves Saint Laurent ونسّقته مع صندل مفتوح بنفس اللون والخامة. وقد لفتتنا في هذا اللوك صيحات موضة تعتمدها هيفاء وهبي تجعل خصرها أجمل، وهي قصّة الفستان المزمومة عند الخصر.

مايا دياب

نجمات عربيات بفساتين سهرة من المخمل
فستان المخمل ضاعف جاذبية مايا دياب وجمالها

ينتظر عشّاق النجمة مايا دياب إطلالاتها دائمًا، فهي تختار أجمل الأزياء التي تضاعف جاذبيّتها، ومن بينها هذا الفستان المخملي المزيّن بنقشة الفهد، وهو من تصميم نيكولا جبران، وقد ارتدته في العام 2019 خلال إحياء حفل في مدينة طابا المصرية.

ياسمين صبري

نجمات عربيات بفساتين سهرة من المخمل
المخمل الأحمر خيار موفّق منح ياسمين صبري إطلالة مذهلة!

حظيت هذه الإطلالة التي اعتمدتها ياسمين صبري بإعجاب الكثير من المتابعين ونقّاد الموضة، فهي تألّقت بفستان من المخمل الأحمر بأكمام طويلة، وقصّة عزّزت جمال خصرها وضاعفت روعة إطلالتها.

داليدا خليل

خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، ارتدت داليدا خليل فستانًا مخمليًّا أبيض من تصميم أنطوان القارح، تميّز بأكمامه الغير متوازية وأكتافه المكشوفة، وخصره المزموم، وقد نسّقته مع مجوهرات مرصّعة بأحجار خضراء أضفت عليها لمسات حيويّة.

يارا

نجمات عربيات بفساتين سهرة من المخمل
كم هي جميلة يارا يهذا الفستان!

إنّها من أجمل الإطلالات التي اعتمدتها يارا. فهذا الفستان المخملي الذي اختارته من La Bourjoisie، يتميّز بلونه البنفسجي وقصّة الكتف الواحدة، وقد نسّقته مع حزام هزّ. جمال جسمها. باختصار، لقد بدت كملكة إغريقيّة!

أحلام

نجمات عربيات بفساتين سهرة من المخمل
أحلام لفتت الأنظار بهذه الإطلالة الجميلة

تُعرف أحلام باعتماد إطلالات فاخرة جدًّا، فهي تختار فساتين سهرة من أهمّ دور الأزياء، وتنسّقها مع مجوهرات ثمينة مرصّعة بأثمن الأحجار. وفي هذه الصورة، هي ترتدي فستانًا أسود من المخمل، تميّز بقصّته اتي تحدّد الخصر، خصوصًا وأنّه أُرفق مع حزام تنسدل منه تنّورة واسعة.

كارلا حدّاد

استقبلت كارلا حدّاد موسم الأعياد في نهاية العام 2020، بهذه الإطلالة المميّزة. فقد ارتدت فستانًا أحمر من المخمل بتصميم مميّز جدّا، جعلها تبدو وكأنّها ملكة من الأساطير.

نجوى كرم

نجمات عربيات بفساتين سهرة من المخمل

في كلّ حفل تحييه، تطلّ نجوى كرم بفساتين مميّزة، كما هذا المخملي الأحمر الذي ترينه في الصورة، والذي تميّز بقصّة الكتف الواحد، وخصره المزموم الذي عزّز جمال جسمها. وقد سبق أن لفتتنا إطلالة استوحتها نجوى كرم من مايا دياب، حيث ارتدت ليغينغ بنقشة جلد الثعبان ارتدته هي الأخرى بلون مختلف.

شاهدي كيف تغيّر ستايل النجمات مع مرور السنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية