نجمات كشفن عن تفاصيل الدورة الشهرية بطرق غير متوقعة

نجمات كشفن عن تفاصيل الدورة الشهرية بطرق غير متوقعة

العديد من النجمات كشفن عن تفاصيل الدورة الشهرية لديهن رغم انها من الامور التي تخجل المرأة عادة من التحدث بها الا أنهن تجرأن على ذلك بكل ثقة. 

ias

سبق واطلعناك على معاناة بعض النجمات من حب الشباب وعدم خجلهن من ذلك، واليوم سخبرك بما كشفته بعض النجمات عن تفاصيل دورتهن الشهرية.

مايلي سايرس:

من منا لم تفاجئها الدورة الشهرية خلال تواجده في اماكن عامة او في مكان العمل. وهذ ما حصل مع النجمة مايلي سايرس خلال تصويرها لدورها في مسلسل هانا مونتانا. اذا تفاجأت وللمرة الاولى بنزول دورتها الشهرية وكانت تلبس بنطلوناً ابيض. وتخبر سايرس كم شعرت بالاحراج يومها ونوبة البكاء التي انتابتها عندما اخبرتها والدتها انه عليها استعمال الفوطة.

جينيفر لورنس:

الانتفاخ في محيط البطن هو من العوارض الشائعة للدورة الشهرية، وهو ما تعاني منه جينيفر لورنس. فقد كشفت انه لحضورها حفل الغولدن غلوب عام 2016، كانت قد حضرت فستاناً ضيقاً يبرز قومها. الا انها في يوم الاحتفال فاجأتها الدورة الشهرية وتقول انها لم تكن مستعدة لاظهار بطنها الكبير في احتفال مهم كهذا، فعمدت الى تغيير الفستان وارتدت فستان آخر يخفي هذا الانتفاخ.

كيت وينسلت:

كيت وينسلت التي عرفت شهرة واسعة بعد دورها في الفيلم الشهير تايتانيك، تخبر انه ليس كل الاوقات خلال التصوير كانت سعيدة، وتستذكر أنها في احدى المرات كانت مجبرة على تصوير مشهد النزول الى الماء الباردة خلال دورتها الشهرية مشيرة الى ما تحملته من آلام بعد انتهاء المشهد. 

جيجي حديد:

عارضة الازياء العالمية جيجي حديد كشفت انه مع اقتراب موعد الدورة الشهرية تلاحظ ان حجم ثدييها يتضاعف. فمن المعروف عنها انها من صاحبات الثدي الصغير الا ان ثدييها سيصبحان اكبر حجماً في يوم نزول الدورة الشهرية.

سيرينا ويليامز:

لاعبة التنس العالمية سيرينا ويليامز تخبر قصة طريفة عن الدورة الشهرية والحمل. فهي قبل المعرفة بحملها بابنتها، كانت دورتها الشهرية منتظمة وعادية، لذا لم تصدق انها حامل حتى اكد لها الطبيب انها حامل في الاسبوع السابع وان ما ظنته دورة شهرية هو نزيف بسيط عند تثبيت الحمل.

وبعد قصص النجمات اكتشفي ايضاً حقائق ومعلومات عن الدورة الشهرية لم تعرفيها من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية