نجمات مسلسل ستيلتو في مرحلة المراهقة: ملامح طبيعية مع القليل من التجميل

Face, Person, Human

شاهدي معنا في المقال التالي نجمات مسلسل ستيلتو في مرحلة المراهقة والتي تظهرهن بملامح طبيعية مع القليل من التجميل.

ias

أصبح النجاح الكبير الذي يحقهه مسلسل ستيليتو بتسخته العربية محور إهتمام الجميع والترند الأول على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث أُغرم العديد بالشخصيات خصوصًا النسائية، ومن هنا أتيناك بصور تُبين الفرق بين النجمات في سن المراهقة الى اليوم!

كاريس بشار

منذ المراهقة الى الآن والنجمة السورية كاريس بشار التي تُعتبر من أجمل ممثلات الشاشة السورية تُسحر الجميع بطبيعة ملامحها وإبتسامتها الساحرة وجاذبيتها التي تم تعديلها ببعض الإجراءت التجميلية التي زادت من جمالها.

ديما قندفلت

رغم تجاوزها عتبة الأربعين، إلا أن النجمة السورية ديما قندفلت التي تُجسد دور “فلك” في المُسلسل لا زالت محافظة على طبيعة ملامحها وجمالها الطبيعي الذي عُرفت به منذ أول ظهور لها على الشاشة!

ولا يمكننا أن ننكر أن النجمة لم تخضع لعملية تجميل للأنف وتكبير للشفاه، من دون نسيان الفيلر في الوجنتين إلا أنها لا تُعتبر من النجمات اللواتي بالغن في العمليات وأفسدن أشكالهن!

ريتا حرب

منذ أول ظهور لها والإعلامية اللبنانية ريتا حرب التي دخلت عالم التمثيل من نافذة الإعلام تسحر المتابعين والمشاهدين بجمالها وجاذبيتها التي عدلّت عليهما قليلاً لتزداد جمالاً وأناقة وجاذبية.

ندى أبو فرحات

عكس الكثير من النجمات اللواتي أظهرن هوسهن بعمليات التجميل، إلا أن الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات لا زالت تتمتع بالملامح نفسها من المراهقة حتى اليوم ولم تُجري أي نوع من العمليات وهذا ما أكدته الصور لنا!

وأخيرًا، إليك أجور ممثلي مسلسل ستيليتو بالأرقام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية