نجمات هوليوود وألوان أحمر شفاه حاضرة على الدوام

في عالم الماكياج، ليس هناك من قانون يضع الصيحات في خانة العصريّة أو الكلاسيكيّة، فكل ما في هذا المجال عرضة للتغيّر، وبين الكلاسيكي والعصري يصلح التبادل. ولهذا أحبّت ياسمينة أن تذكر لك ألوان أحمر شفاه عصريّة تدخل في إطار التقليديّة نظراً لاستعمالها الدائم من قبل نجمات هوليوود، فاكتشفي هذه الألوان: 

ias

 

الأحمر القوي: هو لونٌ ارتبط تاريخياً بماكياج المرأة، إلى درجة أنّه صار يعد جزءاً من كلاسيكيّات الماكياج التي لا تغيب عن أي موسم، ومع الأيقونات اللواتي يروجن للصيحات، يتم التأكيد على هذا اللون.  فـ ماريون كوتياردوضعته خلال حفل الـ BAFTA و ريهانا في إحدى حفلات الغرامي، وجنيفر لورنس اختارته في حفل SAG Awards  العام الماضي. 

 

‏      ‏بالصور، أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA 2014

 

الزهري: لا تكتمل أيّة إطلالة ماكياج ناعمة من دون تدرجات الزهري، الذي يرافق شفاه النجمات، فهو قادر على مزج بين الجاذبيّة المغرية والنعومة الأنثوية، ومن أبرز النجمات اللواتي يعشقن اختياره آن هاثاواي، تايلور سويفت، وزوي سالدانا

 

البيج اللامع: يتناسب هذا اللون بقوّة مع ماكياج البشرة السمراء والحنطية، ويتناغم مع ألوان الماكياج البرونزية والشعر البني والكستنائي. يعد لوناً رائعاً لمناسبات السجادة الحمراء، وقد ظهر تألقه بصورة مثيرة مع جنيفر لوبيز، كاميلا بيل، وكلوي كارداشيان. 

 

                 7 خطوات صحيحة لوضع أحمر الشفاه

 

البرتقالي: هذا اللون يتحول إلى أكثر الألوان شعبيّة في أوساط نجمات هوليوود، اللواتي روّجن له في أكبر المناسبات العالميّة بمختلف التدرجات كما حصل مع سولانج نولز وجيسيكا ألباوكيت بوسورث، اللواتي أكدن ترسيخ هذا اللون في موضة المواسم المقبلة. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية