نصائح تطبقها الملكة رانيا عندما ترتدي التنورة لتكون إطلالاتها الأكثر تميزًا!

نصائح تطبقها الملكة رانيا عندما ترتدي التنورة

مصدر الصورة: Getty / Carlos Alvarez من موقع Popsugar

نخبرك عن نصائح تطبقها الملكة رانيا عندما ترتدي التنورة لتتميّز بإطلالات في غاية الأناقة والأنوثة والتميّز، وبما يتناسب مع ستايلها الكلاسيكيّ الراقي، خصوصًا وأنّ التنورة بمختلف تصاميمها هي من القطع المفضّلة لدى الملكة رانيا.

ias

تتميّز الملكة رانيا بإطلالاتها الأنيقة والمحتشمة التي تحصل عليها بفضل التصاميم الكلاسيكية التي ترتديها، ومن بينها التنورة التي تختارها في معظم الأوقات، مع الحرص على اعتماد النصائح التالية.

تنسيقها مع حذاء كلاسيكي

لا يفارق حذاء الستيليتو الكلاسيكيّ إطلالات الملكة رانيا، فهو من الأكسسوارات الأحبّ على قلبها، وتحرص على تنسيقه دومًا مع أي تنوره ترتديها، بلون يتناسب معها.

أن تكون بقصة محتشمة

طول التنورة التي ترتديها الملكة رانيًا مهم جدًا، إذ تختارها دومًا بطول الركبة أو بقصّة تتعدّاها، لتتناسب مع ستايلها المحتشم والراقي، وذلك سواء كانت بقصّة ضيّقة أو واسعة، ولا تتردّد بأن تعتمدها بصيحات لافتة، مثل النقشات والتكسيرات.

تنتقيها بتصميم يعزّز جمال الخصر

تختار الملكة رانيا العبدالله كلّ تنانيرها بقصّة تعزّز جمال الخصر وتحدّد، ولهذا السبب، تلك المميّزة بخصرها الحالي وتلك المرفقة بحزام هي خيارها المفضّل.

تنسّقها مع قميص أو بلايزر

عندما ترتدي الملكة رانيا التنورة، مهما كان تصميمها، تنسّقها إمّا مع قميص وإما مع بلايزر، أو حتّى مع الاثنتين، وذلك لحرصها على الحفاظ على ستايلها الأنيق والأنثوي الذي تتميّز به. ولكن في إطلالات نادرة جدًا، نسّقتها مع تيشيرت، فتميّزت بستايل شبابيّ عصريّ لفتنا جدًا.

إذًا، التنورة التي نراها في معظم إطلالات الملكة رانيا الكلاسيكيّة، تمنحها لمسات مميّزة لأنها تطبّق هذه النصائح، فاحرصي على تطبيقها بنفسك لإطلالة في منتهى الجمال والرقيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية