هيئة الترفيه تواصل أنشطتها لعيد الفطر ببرنامجين ترفيهيين

هيئة الترفيه تواصل أنشطتها لعيد الفطر ببرنامجين ترفيهيين

هيئة الترفيه تواصل أنشطتها لعيد الفطر ببرنامجين ترفيهيين

تستمر الهيئة العامة للترفيه في تقديم أنشطتها الترفيهية التفاعلية بمناسبة العيد بعنوان عيدنا فيكم، من خلال برنامجين تلفزيونين، وذلك تماماً كنجوم الطرب الذين قاموا بإحياء حفلات العيد لعام 2020 أون لاين.

ias

بتوجيه من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، ومراعاة للظروف الحالية جراء جائحة فيروس كورونا تم إطلاق برنامجين ترفيهيين يتم عرضهم على قناة إم بي سي.

صُنع في المنزل

انطلق برنامج صنع في المنزل الذي يُعرض في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والذي يُعد برنامج اجتماعي ترفيهي فني، يتبارى فيه المتشاركون من خلال إرسال مقاطع فيديو لمواهب أو أعمال قاموا بها في فترة الحجر المنزلي، ليفوزوا في ختام كل حلقة بمبلغ مالي، بعد اختيار لجنة التحكيم المكونة من: النجم المصري محمد هنيدي، والممثلة السعودية أسيل عمران، فضلاً عن هشام الهويش الذي سيتولى تقديم الحلقات في الوقت نفسه، وحديثاً عن المواهب والتحديات السعودية في فترة الحجر الصحي تعرفي معنا على مبادرة أرث مطبخنا التي أطلقتها هيئة الطهي.

من يكون؟

كما سيكون الجمهور أيضاً على موعد مع برنامج من يكون؟ وهو برنامج ألعاب ترفيهي يستضيف الساعة التاسعة والنصف مساءً عدداً من المشاهير العرب متنكرين وعلى المتسابقين الذين يجتمعون افتراضياً معرفة هوية النجم الذي يغطي وجهه بقناع بأسرع وقت، ومن خلال عدد محدود من الأسئلة، ويمكنك الاطلاع أيضاً علىموعد عرض مسلسل وساوس السعودي على نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية