وجبات خفيفة صحيّة تعزّز نشاطك وإنتاجيتك في العمل

وجبات خفيفة صحية للعمل

وجبات خفيفة صحية للعمل

تتيح لك بعض الوجبات الخفيفة االصحية التمتّع بنشاط إضافيّ بالعمل، وبالتالي تعزيز إنتاجيتك ووقاية نفسكِ من الشعور بالكسل والخمول.

ias

إنّها تعدّ مثاليّة لمن تتّبع ريجيمًا معيّنًا، ذلك لأنّها وجبات خفيفة لا تسبّب زيدة الوزن، إضافة إلى أنّها توفّر للجسم عناصر غذائيّة مهمّة، وتسدّ الجوع. اكتشفيها معنا، واحرصي على وجود أي منها في حقيبة الطعام المخصصة للعمل.

الزبادي

هو من الأطعمة التي تساعد بالحصول على معدة مسطّحة، وإنّه يمدّ جسمكِ بالطاقة، والعناصر المغذيّة، مثل الكالسيوم والبروتين، ويمنعكِ أيضًا من اشتهاء الوجبات غير الصحيّة.

وجبات خفيفة صحية للعمل
وجبات خفيفة صحية للعمل

المكسّرات

المكسّرات هي مصدر كبير للبروتين، الذي يعدّ من الأهمّ لتعزيز طاقة الجسم وقوّته البدنيّة، وكذلك العضلات. لذلك، هي تشكّل أحد أفضل الوجبات الخفيفة الصحية، التي في إمكانك تناولها بكميات معتدلة في العمل، شرط أن تكون نيئة أو مشويّة.

ألواح الشوفان

يساعد الشوفان على خسارة الوزن، ويمدّ جسمكِ بالطاقة والنشاط. ولذا، أبقي في حقيبتكِ ألواحًا من الشوفان، لتتناوليها متى شعرتِ بالخمول أو الجوع، خصوصًا وأنّ يمكن إعدادها بطرق شهية، من خلال إضافة بعض المقادير الصحيّة، مثل العسل وزبدة الفستق والشوكولا الداكنة.

أصابع الجزر بالحامض والكمون

الجزر هو من الأطعمة الغنيّة بالألياف الغذائيّة، ما يعني أنّه يساعد بكبت الشهية لوقت أطول من المعتاد، وخفض الرغبة بتناول الكثير من الطعام، إضافة إلى أنّه يمنحكِ الطاقة والنشاط. قطعي الجزر إلى أصابع، وضعي عليها عصير الحامض، القليل من الملح والكمون، لتحضّري وجبة خفيفة رائعة تتلذّين بها في العمل.

كيك الأرزّ

إنّه من أفضل الخيارات لمن تريد خسارة الوزن، لأنّه يخلو من الدهون، ويحوي نسبة قليلة جدًا من السعرات الحراريّة. حضّري منه أشهى الوجبات الخفيفة، من خلال وضع عليه اللبنة، أو زبدة الفستق، أو الشوكولا الداكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية