وفاة الشابة حبيبة الشماع بعد حادثة تاكسي اوبر التي تعرضت لها ودخولها في غيبوبة

وفاة الشابة حبيبة الشماع بعد حادثة تاكسي اوبر التي تعرضت لها ودخولها في غيبوبة

الشابة حبيية الشماع

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة الشابة حبيبة الشماع بعد حادثة تاكسي اوبر التي تعرضت لها ودخولها في غيبوبة.

ias

كانت حبيبة المعروفة إعلاميًا بـ” فتاة الشروق” حديث السوشال ميديل في الأسابيع الماضية بعد الحادث الأليم والمفجع التي تعزضت له عندما قررت إلقاء نفسها من تاكسي “الأوبر” على الطريق السريع خوفًا منها أن تتعرض لعملية إختطاف، وقد ذكرتنّا هذه الحادثة بالمشاهير الذين فقدوا أعز الناس في حوادث مأساوية!

أوبر تعزي العائلة!

وقد تعرضت حبيبة البالغة من العمر 24 عاماً، للإصابة بنزيف داخلي وكسور، وفقدت الوعي عقب قفزها من السيارة، لينقلها المارة إلى المستشفى، فيما فرّ السائق هارباً، وقالت والدتها ،دينا إسماعيل إن ابنتها استقلت، الأربعاء 21 فبراير الماضي، سيارة تابعة لتطبيق :”أوبر” من “الشروق” وإتجهت “مدينتي” ، واتصلت بها لتحاول إبلاغها برسالة ما، لكن صوت الموسيقى كان عالياً داخل السيارة.

ومن جهة أخرى، كشف محامي السائق أنه لم ينوي خطف حبيبة لكنها عانت من حالة رعب غير حقيقي، وأن المتهم يعمل منذ سنوات في شركة ” أوبر” بدون أي شكوى، وخلال رشه العطر لم يغلق أبواب السيارة، وهو سبب واضح لعدم وجود نية لخطف الفتاة.

وكانت شركة “أوبر” قد أصدرت بياناً بشأن الحادث أعربت من خلاله عن حزنها الشديد بسبب الحادث المؤلم الذي تعرضت إليه حبيبة الشماع. وأوضحت في البيان “نتوجه بكل الدعم لها ولأسرتها في هذه المحنة الصعبة، ونؤكد احترامنا الكامل والشديد لمشاعر الأسرة وكل من تألموا لهذا الحادث الذي آلمنا جميعاً”.

ومن هنا، تذكري معنا تفاصيل حادثة البلوغر المصرية سارة محمد التي أدت إلى فقدانها بصرها وهكذا رد خطيبها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية