ياسمينة تتذكّر: أبرز إصدارات الماسكارا التي أطلقت في العام 2015

ياسمينة التي تتابع معك كل جديد خلال العام، تحتفل دائماً في نهايته بالعودة إلى هذا الجديد، ليشكّل أجمل الذكريات. في العام 2015 تنافست شركات التجميل العالمية في إصدارات أنواع الماسكارا المختلفة التي حقّقت نجاحاً جماهيرياً صاعقاً وردود أفعال إيجابية، ليكون لهذه الإصدارات صداها الكبير في ماكياجك خلال العام 2015.

ias

  • ماسكارا Lash Machine من Bourjois: بورجوا التي اعتدنا معها على إصدارات ماكياج تفهم حاجاتك الجمالية وتلبيها، خصّتك خلال العام بهذه الماسكارا التي تميزت بقدرتها على تعزيز الرموش بشكل مثالي، خصوصاً القصيرة جداً والرفيعة وغير الممتلئة لتعمل على تطويلها ومنحها شكلاً رائعاً،  من خلال تمريرة واحدة لا أكثر. (أحدث مستحضرات الماكياج العالمية لإطلالة راقية وأنيقة).
  • ماسكارا 24HR Supercurler Extreme Black من Rimmel: تتميّز هذه الماسكارا بتقنية الانحناء المذهل للرموش. وهي الماسكارا الأولى من ريميل التي تعمل على زيادة الكثافة والحجم مع طاقة مضمنة للفّ الرموش. تدوم لغاية 24 ساعة. تتميّز بفرشاتها المنحنية ولون أسودها الحالك.
  • ماسكارا Grandiôse من Lancôme: تعمل الفرشاة الخاصة بها مع شكل وجهك وهي سهلة الوضع وتساعد على رفع الرموش، وهي تمنح رموشك تحولاً فورياً لرموشك وإطلالتك مع فرشاة الماسكارا المبتكرة التي تغلّف كل رمش على حدة وتمنحه الكثافة لإطلالة عيون كالنجمات.
  • ماسكارا Lash Sensational من Maybelline New York: تعمل على تعزيز حجم الرموش على طول العين، وقد ابتكرت لتلبي شغف المرأة العربيّة بماكياج العين، وتمنحها النظرة العميقة التي تحصل عليها مع الرموش الكثيفة والواضحة. (Lash Sensational من Maybelline New York…حكاية التميّز بتوقيع رموشك).

إقرئي المزيد: تفاصيل الاشتراك في مسابقة Beauty Best 2015 على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية