ياسمين صبري ترتدي النقاب وتثير تساؤلات الجمهور

ياسمين صبري

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لياسمين صبري

في خبر تسبب ببلبلة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صورة للفنانة المصرية ياسمين صبري وهي ترتدي العباية السوداء والنقاب ما أثار تساؤلات الجمهور.

ias

فقد نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة عبر خاصية “قصص إنستغرام”، وهي مرتدية النقاب أثناء تجوّلها في منطقة الحسين وشارع المعز في القاهرة.

سبب ارتداء النقاب

وعلى ما يبدو قامت بذلك لإخفاء وجهها، حتى لا يتعرف عليها الجمهور ويلتفّون حولها فيحدث ازدحام في المنطقة.

ياسمين صبري ترتدي الحجاب
من الحساب الرسمي عبر انستغرام لياسمين صبري

كما نشرت ياسمين مقطع فيديو لجولتها في منطقة الحسين وشارع المعز وجلوسها في أحد المقاهي، وعلّقت عليه قائلةً: “إيه الجمال ده… إيه الحلاوة دي… الله يا الحسين… الله يا مصر… وشكراً لأهل الحسين على جمالكم وجدعنتكم”.

هذه الصورة أثارت تساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بعدما أعربت الفنانة المصرية عن رغبتها في ارتداء الحجاب.

إذ كثرت التساؤلات حيال حقيقة اعتزال الفنانة المصرية ياسمين صبري وارتدائها الحجاب ما أثار بلبلة وضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

فقدت كشفت ياسمين صبري، التي لديها عادات خاصة خلال شهر رمضان المبارك، أنها يمكن أن ترتدي الحجاب يومًا ما، متحدثة عن استغلال المرأة لمفاتنها للحصول على الفرص.

وقالت ياسمين، التي كثرت التساؤلات حول امكانية عودتها إلى زوجها السابق،: “أنا خليفة الله وبصنع قدري والكون كله مسخّر لخدمتي، وأقدر أتحكم به حتى الجماد فيه، وأنا امرأة مؤمنة وأربط أي شيء أعمله بالدين الإسلامي”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية