2012 تتذكّر: أجمل الصيحات في عالم الموضة!

قبل بداية عام 2013، تذكّري مع ياسمينة أبرز الصيحات التي طغت على عام 2012 في عالم الموضة، فأيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد الذي يحمل في نهاية شهره الأول بداية أسابيع الموضة العالميّة لموسم ربيع وصيف 2013 وهذا يعني إنطلاق صيحات جديدة في عالم الموضة.

ias

 

وبالعودة إلى صيحات 2012، يمكن القول إن سبعة صيحات أساسيّة عنونت موضة عام 2012، إنها:

 

موضة السراويل الجلديّة: هذه الموضة التي برزت قليلاً مع نهاية موسم الصيف لتعرف شهرة واسعة في موسم الشتاء وقد طغت السراويل الجلديّة الملوّنة إلى جانب تلك الجلديّة بألوان أساسيّة.

 

  • موضة الـ Peplum: لعلّها الموضة الأكثر انتشاراً في عام 2012، حيث طغت على كلّ المواسم بشكل فساتين وتنانير وقمصان وحتى معاطف في موسم الشتاء.

 

موضة الأكتاف الجلديّة: موضة جديدة برزت مع أواخر عام 2012، إنها موضة الأكتاف الجلديّة حيث رأينا الكثير من المعاطف ذات الأكمام الجلديّة.

 

  • موضة الأحذية الرياضيّة: من منا لم يسمع بموضة الأحذية الرياضيّة وخاصّة أحذية Isabel Marant؟ إنها موضة طغت في موسمي الصيف والشتاء واعتمدتها معظم نجمات هوليوود والفتيات العاشقات للمموضة وذلك مع الملابس اليومية كما الملابس الرسمية.

 

موضة الكنزات الرياضيّة: موضة مميّزة طغت في عام 2012، هي موضة الكنزات الرياضية التي لم يقتصر اختيارها للإطلالة اليوميّة إنها أيضاً الرسمية إذ نسّقت العديد من النجمات هذه الكنزات مع التنانير الرسمية بالقصة المستقيمة.

 

  • موضة الباروك: من تابع أزياء 2012، لاحظ مدى رواج التصاميم المزخرفة التي تذكّرنا بالحقبة الأرستقراطيّة، فموضة الباروك طغت هذا العام على عالم الأزياء!

 

  • موضة البيجاما: إنّها ملابس النوم أو موضة البيجاما التي تألقت بها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء على الرغم من أنّها موضة حيويّة، هذه الموضة التي لعلّها كانت الأغرب في عام 2012.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية