4 نصائح لرفع معنويات شخص حزين وإسعاده

ستقدم لك ياسمينة أفضل نصائح لرفع معنويات شخص حزين وإسعاده وتشجيعه على التفكير والعيش بشكل إيجابي بعيد عن الحزن والسلبية.

ias

اذا كان أحد من أصدقائك يمر بالمشاكل والضغوطات الحياتية، فمن واجبك تجاهه أن ترفعي معنوياته وتسعديه وهذا من خلال إتباع طرق بسيطة سنعرفك عليها في المقال التالي.

قضاء الوقت معها

من أفضل ما يمكن أن يقوم أي شخص به للترفيه عن نفسه والعيش بسعادة هو إمضاء الوقت مع من نُحب، ومن هنا ننصحك اذا كنت تريدين رفع معنويات صديقتك الحزينة والمُكتئبة، أن تمضي الوقت معها وتصطحبيها الى الأماكن التي تحبها وتناول الطعام في المطاعم المُفضلة لديها.

تقديم الهدايا لها

لأن الهدايا تدل على الحب وتُغير مزاج كل شخص فينا مهما كان حزينًا ومهمومًا، إختاري هدية مميزة لصديقتك الحزينة التي ستعني لها الكثير وتترك وقعًا خاصًا في قلبها. ويمكنك إختيار هدية معنوية كرسالة صغيرة تعبرين عن حبك لها.

رسم البسمة على وجهها

لكي تُخففي من شعور صديقتك بالحزن والإكتئاب، ذكريها باللحظات الجميلة والسعيدة التي عاشتها وحالي إضحاكها من خلال النكت أو مشاهدة مقاطع الفيديو المُضحكة.

الذهاب في إجازة

ضعي لصديقتك برنامج ترفيهي وخططي لإجازة قصيرة تُنسيها همومها وتشغلها عن الأمور التي كانت تشعرها بالإحباط وإذهبي معها في هذه الإجازة لتمضية وقت ممتع سويًا.

وأخيرًا، إليك نصائح للتصرف حين تشعرين بالحزن وتجهلين السبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية