4 حيل للمكياج كي تظهري أكثر بياضاً!

طرق مكياج للبشرة السمراء كي تظهر أكثر بياضاً

طرق مكياج للبشرة السمراء كي تظهر أكثر بياضاً

 هل أنتِ من صاحبات البشرة السمراء وتبحثين عن حلّ سريع كي تظهري أكثر بياضاً في إطلالاتكِ؟ لا تقلقي، إذ بإمكانكِ الحصول على النتيجة التي تتمنّينها من خلال بعض حيل المكياج البسيطة والسهلة!

ias

 

إكتشفيها معنا ولا تتردّدي من تجربتها:

 

ظلال العيون الفاتحة: خصوصاً إن كنتِ من صاحبات العيون الداكنة كاللون البنيّ والأسود، تحاشي قدر الإمكان التدرّجات الداكنة لظلال العيون مثل الأسود والكحلي والبنّي وإلجئي إلى الألوان الفاتحة والمائلة إلى الزهري كما النيود خصوصاً في إطلالاتكِ اليوميّة. فإن لم تكن مناسبة مهمّة بإنتظاركِ، إكتفي بالقليل من ظلال العيون مع الماسكارا من دون أي إضافات أخرى.

 

درجة كريم الأساس المناسبة: خطأ شائع تقع فيه اكثرية الباحثات عن تفتيح بشرتهن، ألا وهو إختيار لون كريم الأساس المناسب. مهما كنتِ تبحثين عن إطلالة فاتحة، لا تعمدي على الإطلاق إلى إختيار كريم أساس فاتح أكثر بدرجتين من بشرتكِ، وإلّا لظهر مظهركِ إصطناعياً. جرّبي اللون الأفتح بدرجتين، فإن شعرتِ أنّه لا يناسبكِ على الإطلاق، إعتمدي كريم الأساس الأفتح بدرجة لا أكثر. 

 

أحمر الشفاه بالتدرّجات الزهريّة: تحبّين موضة اللون الأحمر والعنابي؟ إنّها حتماً ليست الأفضل لكِ إن كنتِ تسعين أن تبدي أكثر بياضاً، بل إختاري التدرجات الزهريّة كما اللون المشمشي الفاتح لإطلالة ناعمة ومنعشة.

 

البلاشر الفاتح: قولي وداعاً للبرونزر أو البلاشر المائل إلى التدرجات الترابيّة، واستعيضي عن ذلك بأحمر خدود خفيف وناعم بتدرّجات اللون المشمشي كما الزهري.

 

ولإطلالة متكاملة، بإمكانكِ أن تصبغي شعركِ بألوان داكنة كي تظهري أكثر بياضاً، فإكتشفي معنا على هذا الرابط بعض صبغات الشعر التي تلائم صاحبات البشرة السمراء.

 

للمزيد: دروس مكياج البشرة السمراء مع هند صبري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية