5 أسرار وراء أناقة الأميرات في حفلات زفافهنّ

Photo: Courtesy of German Larkin

يتوقع الجميع ان تكون اطلالات الاميرات في حفلات زفافهن أنيقة، فخمة، راقية ورائعة، ولذا، هنّ يرتدين فساتين تعكس ذلك وتتماشى مع بروتوكول الموضة الملكي، ويعتمدن تسريحات شعر ومكياج ملفتة، ومنهنّ لفتن الأنظار أيضًا بوضع أطول طرحات زفاف في الأعراس الملكية.

ias

رغم ذلك، لا يسلمن نساء البلاط الملكي من الانتقادات السلبية التي يوجّهها بعض المتابعين ونقّاد الموضة والجمال لهنّ، إلا أن الأناقة تكون طاغية على إطلالتهنّ، وإذا كنت تتساءلين عمّا وراء ذلك، فسنكشف عن النصائح التي يتبّعنها.

البساطة هي العنوان

تحرص الأميرات على اختيار فساتين بتصاميم بسيطة، إنما تعكس الفخامة من خلال عناصر عدّة، مثل الأقمشة والتطريزات الأنثوية الناعمة.

اعتماد مكياج يُظهر الملامح الطبيعية

تركّز الأميرة على إبراز معالم وجهها الطبيعية في يوم زفافها، فهي مجبرة على تجنّب صيحات مكياج ممنوعة عليها في عرسها، مثل عيون السموكي والرموش والطويلة جدًا وأحمر الشفاه المشرق وغيرها، وتختار تلك الناعمة، مثل تدرّجات النيود.

اختيار الملاس الداخلية المناسبة

تؤدّي الملابس الداخليّة دورًا بارزًا في تعزيز جمال الإطلالة، ولذا تحرص كل أميرة على انتقائها وفقًا لمعايير محدّدة ليوم زفافها، وأبرزها أن تكون بقصّات مريحة، ومن أقمشة لا تتكتّل أو تظهر تحت خامة الفستان، والأهم بتصميم يجمّل منحنيات الجسم.

اعتماد تسريحة شعر ناعمة ووضع التاج

تتجنّب الأميرات تسريحات الشعر المبالغ بها، ويخترن غالبًا الناعمة، مثل الكعكة المنخفضة، ويلتزمن بقاعدة وضع التاج، إذ يعتبر أكسسوارًا يجب على كل أميرة، أو من تتزوّج من أحد رجال الطباقات الملكية وضعه.

اختيار الطرحة وفقًا لمعايير معيّنة

الطرحة التي ترتديها أي أميرة خلال زفافها، تكون بتصميم متناسق مع الفستان من حيث القماش والتطريزات، وبقصّة تنسدل على الفستان، وغالبًا تكون أطول منها، وبالطبع تكون مزيّنة بتفاصيل أنثويّة لا تقلّ فخامة عن الفستان، وقد لاحظنا ذلك في الطرحات التي رافقت أغلى فساتين زفاف الملكات والأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية