5 معايير تعشق اقتحام صيحات ماكياج الصيف

لأنّ صيحات الماكياج تتأثر حتماً بالمواسم، من المميّز أن تضيفي روح الموسم دون الآخر إلى إطلالة ماكياجك. وفي صيف 2014 الغني بصيحاته، هناك مجموعة من المعايير التي يمكنك إضافتها، وتحقيقها بواسطة أحدث المستحضرات من الماركات العالمية. اكتشفي مع ياسمينة هذه المعايير، تألقي بأجمل المستحضرات. 

ias

 

التألق بالبشرة البرونزيّة: بعد أشهر من البشرة البيضاء الشاحبة، حان الوقت لإضافة جاذبية البشرة البرونزيّة التي تحصلين عليها بفعل تعرّضك لأشعة الشمس على الشاطئ، وتعززينها بواسطة مستحضرات ماكياج البشرة. وهنا ننصحك باستعمال Maxi Delight Bronzer منBourjois

 

اعتماد النيون على ظلال العيون: لا تخشي مطلقاً الألوان القويّة والمشعّة على جفنيك، وتحديداً النيون الذي يناسب البشرة السمراء وينسجم مع اللوك الصيفي المتميّز. ومع مجموعة Aqua  من Makeup Forever  تتألقين بظلال العيون الأخضر البنفسجي. 

 

التركيز على الآيلاينر: لا تنسي أنّ خط الآيلاينر فوق عينيك، لا يجب يوماً غيابه عن إطلالة ماكياجك، صيفاً وشتاءً، واختاري دوماً طريقة وضعه بأسلوب يناسب طبيعته، سواء كان خفيفاً أو قويّاً،  ولعلّ They`re Real Push up liner من Benefit فهو يبقى لمدة طويلة، ويقاوم المياه، ويعانق الرموش، ويكبّر حجم العين. 

 

             اكتشفي المزيد عن They`re Real Push up liner من Benefit

 

عدم إغفال الماسكارا الملونّة: لأنّ الصيف يرتبط بجنون الألوان، أدخليه إلى الماسكارا الخاصة بك، كوني على يقين أنّ الماسكارا الملونة هو خيارٌ عصري بإمتياز هذا الصيف. وهنا يمكنك اللجوء إلى DiorAddict It-Lash الرائعة. 

 

حضور الشفاه الزهرية: يجب اختيار تركيبة أحمر الشفاه الذي يمنح شفتيك الرطوبة التي تحتاجها في المناخ الجاف والحار، وهنا ننصحك باللون الزهري من Pure Color High Intensity Lip Lacquer من Estée Lauder

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية