5 نصائح جوهرية لخسارة الوزن في فصل الصيف

مصدر الصورة موقع freepik

سنقدم لك في المقال التالي 5 نصائح جوهرية لخسارة الوزن في فصل الصيف وهذا كي تتمتعي بجسم مثالي ومناسب للتألق بإطلالات مختلفة.

ias

مع قدوم فصل الصيف، نبحث جميعنا عن طرق تساعدنا بالتخلص من الوزن وعدم إكتساب الكثير من الكيلوغرامات وهذا كي نتمتع بقوام رائع مناسب للإطلالات الصيفية الحيوية، ومن هنا، إكتشفي معنا أهم الطرق التي عليك إتباعها والإلتزام بها.

الإكثار من شرب الماء في الصباح

أشارت العديد من الدراسات أن شرب الماء على الريق يمنحك صحة حديدية وهذا لأنه أولًا يقضي على رائحة الفم الكريهة، يُبعد خطر إصابتك بالصداع ويُحسن من عملية الجهاز الهضمي. فإذا تناولت كوب كبير من الماء في الصباح الباكر، يساعد هذا في ترطيب جسمك وتقليل من رغبتك في تناول الطعام مدار اليوم!

إضافة الطعام الصحي الى الوجبات

إبدئي رويدًا رويدًا بإضافة الأطعمة الصحية الى وجباتك وهذا كي تعتادي على إتباع نظام غذائي صحي، فمثلاً، تناولي الخيار أو الجزر مع الشطيرة أو أضيفي القليل من السبانخ على عجة البيض على الفطور أو العشاء.

الرياضة

لا يمكننا أن ننكر أن للرياضة دور كبير وأساسي في التخفيف من الوزن وفي الحصول على جسم مثالي، ولهذا السبب ننصحك بالمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية في الصيف مثل النط على الحبل، المشي، السباحة أو الذهاب الى النادي الرياضي إن كنت تمكلين الوقت الكافي.

تجنب تناول الخبز الأبيض

إحرصي على الإبتعاد تمامًا عن الخبز الأبيض أو أي نوع من الأطعمة يحتوي على دقيق أبيض وهذا لأنها غنية بالسعرات الحرارية تُسبب تراكم الدهون في الجسم وزيادة الوزن بشكل سريع.

تناول الأطعمة التي تساهم في التخفيف من الوزن

تتعد الأطعمة التي يمكنك تناولها للتخفيف من الوزن في فصل الصيف والتي تحمل أيضًا العديد من الفوائد الصحية، ومن بين أهم هذه الأطعمة هو الكرز، السلمون، الزبادي، البيض والبطيخ.

والى جانب هذه الطرق، إليك عصائر منعشة تفقدك الوزن في أسبوع واحد فقط!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية