ابرز فوائد شرب الماء على الريق لصحة حديدية

ابرز فوائد شرب الماء على الريق على صحتك قد تجهلينها، الا انها منالعادات الصحية الضرورية لتتمتعي بصحة حديدية. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

  1. التخلص من الصداع: يساعدك شرب كميات من الماء على الريق على التخلص من مختلف انواع الصداع واسبابه الذي يعاني منه مجموعة كبيرة من الناس، وفي الغالب يكون هذا الصداع ناتج عن الجفاف.
  2. تحسين الجهاز الهضمي: يساعد الماء على تحسين صحة جهاز الهضمي ويعالج اضطراباته وهو يساهم في تسهيل عملية الهضم وتعزيز عملية الايض وتقليل حالات الامساك الناتجة عن نقص الماء في الجسم.
  3. صحة البشرة: يساعد الماء على الريق في الحفاظ على صحة البشرة إذ ينشط الدورة الدموية ويساعد الدم في الوصول الى مختلف اعضاء الجسم ويعالج مشكلة الجفاف التي تعاني منها البشرة.
  4. القضاء على الرائحة الكريهة للفم: يساعد شرب الماء الريق في القضاء على الرائحة الكريهة للفم إذ يحافظ على رطوبته ويخلصك من بقايا الطعام التي يمكن ان تكون عالقة بين الاسنان. والتي يمكن ان تكون سبباً في نمو البكتيريا.
  5. صحة وسلامة الكلى: يساعد الماء على الريق في تنقية الماء في الكليتين من الاملاح الزائدة ويخلصها من الفضلات والتركمات الضارة وبالتالي يحميك من امراض الكلى.

من هنا، فان شرب الماء على الريق يساعدك للحصول على صحة خالية من الامراض، وهنا ننصحك طبعاً باللجوء الى ممارسة الرياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية