5 تسريحات شعر عصريّة من أسبوع الموضة في نيويورك

في يومه الأخير، أحبّت ياسمينة أن تنتقي لك موديلات مميّزة من تسريحات الشعر العصريّة التي تميّزت حلال أسبوع الموضة في نيويورك، لتكون عناوين أنيقة لإطلالتك في الشتاء المقبل، منها ما كان رائجاً، ومنها ما جاء بحلّة جديدة، ومنها ما كرّس نجوميّته على ساحة تسريحات الشعر. ومن الجدير ذكره أنّ أسبوع نيويورك خلال هذا العام نضح بمجموعة كبيرة ولا يستهان بها من اللوكات الجمالية اللافتة سواء من ناحية الماكياج أو الشعر. فما هي أبرز هذه التسريحات؟ 

ias

 

               أبرز إطلالات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك

 

1- الغرّة المائلة مع Anna Sui: إلى جانب الشعر الكاريه القصير، ظهر موديل جديد للغرّة، المائلة والتي تأتي عند نصف الجبين، ولا يمكننا إلا أن نذكر الماكياج القوي الذي زيّن وجه العارضات، مع ظلال العيون الخضراء اللامعة، التي وضعت بدقّة على الجفون، المنسجمة مع أحمر الشفاه العنابي الفاتح إلى حد ما. 

 

2- الشعر الملفوف مع Calvin Klein: أثبت الدار هذا العام أنّ الشعر الطويل يمكن أن يتحوّل إلى قصير بفعل لفّه قليلاً بالدبابيس ليصل إلى حد العنق، في خطوة لا تأخذ منك سوى ثوان معدودة، أما القسم الثاني من الشعر فقد وضع داخل الملابس. 

 

3- كعكة الشعر مع Christian Siriano و Naeem Khan و Jenny Packhamموضة قديمة جديدة لا تبطل ظهرت في أسبوع نيويورك بموديل الكعكة المنخفضة، التي أتت قمّة في الأناقة، أما مع جيني فجاءت عفويّة إلى حد كبير. 

 

4- الضفائر الصغيرة معMarchesa:هذه التسريحة الأفريقيّة كانت العنوان المختار خلال العرض، ولو أنّها لم تعتمد في الشعر كلّه، بل في قسم منه، وبهذا تمّ التأكيد أنّ صيحة الضفائر حالها كحال الكعكة، وتدخل ضمن التسريحات الكلاسيكيّة دائمة الحضور في مختلف المواسم. 

 

5- الكاريه مع Marc Jacobs : تسريحة شعر تعود إلى الزمن الجميل في القرن الماضي، حيث جاءت القصّة مستقيمة عند منتصف العنق، مع موضة الرباط العريض الذي رفع الشعر من الأمام. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية