7 عناوين في الجمال مستوحاة من النجمة ميغان فوكس

تُعرف النجمة ميغان فوكس بجمالها وجاذبيتها وإطلالتها المثيرة في أفلامها كلّها. فما هي الدروس الجمالية التي يُمكنك تعلّمها من خلالها؟

ias

 

 

1- الرموش الساحرة تكفي لإطلالة جذابة: سواء إختارت ميغان فوكس الماسكارا بطبقات كثيفة أو اكتفت بالرموش المستعارة، فإن عيونها تتكلّمان عنها. توازن الممثلة بين طول رموشها وماكياجها الناعم في كل إطلالة لها على السجادة الحمراء.

 

2- للون الأحمر ظلال عديدة ومختلفة: شيئان بديهيان يمثلان ميغان فوكس: عدد كبير من الفساتين السوداء القصيرة ودرجات متعدّدة من أحمر الشفاه الأحمر. إن أحمر شفاهها يتغيّر مع إختلاف كلّ إطلالة: الأحمر البرتقالي مع الماكياج الناعم والخفيف، والأحمر النبيذي مع ماكياج العيون السموكي.

 

 

     اصغي إلى نصائح ميغان فوكس!

 

3- تسريحة الشعر البسيطة هي الأجمل: إن سرّ جاذبية ميغان فوكس هو ميلها إلى البساطة أكان في ماكياجها أو في شعرها. فهي تعتمد تسريحة الشعر المموّجة في إطلالاتها على السجادة الحمراء، وتسريحة ذيل الحصان في أغلب عروض أفلامها الأولية.

 

4- الشفاه الوردية اللامعة هي الأكثر فتانة: إن اللون الوردي يتربّع على عرش ألوان أحمر الشفاه راهناً إذ يمنحك إطلالة ناعمة، أنيقة وأنثوية. كما يتميّز بطابع عصري جذاب ويناسب ألوام البشرة كلّها.

 

 

    أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Time 100 Gala

 

5- عدم الإبتسام أحياناً أمر جذاب: إن أهم ما يميز ميغان فوكس هو نظرة عينيها وإبتسامتها الغامضة التي تعتمدها في أغلب جلساتها التصويرية.

 

6- للحواجب أهمية كبيرة في الإطلالة: حتى مع الماكياج الخفيف، تبرز عينا ميغان فوكس بسسب شكل حاجبيها الصحيح.  لذلك إلجئي دائماً إلى ملء الفراغات بواسطة بودرة خاصة بالحواجب.

 

 

    5 قوانين جمالية لا بدّ من خرقها هذا العام

 

7- البساطة في الماكياج عند جرأة الفستان: عندما يتعلّق الأمر بالمناسبات الرسمية، تعلم ميغان فوكس أن الجرأة هو أكثر ما يُناسبها، كما تعلم أن في هذه الحالة لا بدّ للماكياج أن يكون ناعماً وبسيطاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية