7 عبارات يستخدمها الرجل إذا كان يراك أكثر من مجرّد صديقة

7 عبارات يستخدمها الرجل اذا كان يراك اكثر من مجرد صديقة

7 عبارات يستخدمها الرجل إذا كان يراك أكثر من مجرّد صديقة

تصرّفاته تثير حيرتك بحيث لا تعرفين ما إذا كان يراك مجرّد صديقة أم أكثر من ذلك؟ ما رأيك إذاً في إلقاء نظرة على العبارات التي قد تسهّل عليك معرفة ذلك؟

ias

بعد أن كشفنا سابقاً عن العبارات التي تحبّ العروس سماعها من العريس في حفل الزفاف، إليك اليوم العبارات التي يستخدمها الرّجل الذي يراك أكثر من مجرّد صديقة.

يذكرني ذلك بك

معظم الرجال يتجنبون البوح بشكلٍ مباشر بمشاعرهم؛ فيلجأون إلى أساليب مختلفة للتعبير عن ذلك. فيظهرون لك اهتمامها مثلاً عبر عبارة مثل "يذكرني ذلك بك" حيث يبدو واضحاً أنّه لا ينسى كل ما يتعلق بك.

تبدين رائعة

لا بدّ للرجل الذي يهتم بك من إبداء رأيه بإطلالته ومظهره الخارجي. والقول "تبدين رائعة" قد يكون من أكبر الدلائل على أنّك تعجبينه ولا يراك مجرّد صديقة.

يمكنني مساعدتك في ذلك

ومن الأساليب التي يلجأ إليها الرجل ليظهر اهتمامه بك ولو بشكلٍ غير مباشر نذكر المبادرة في تقديم المساعدة حيث يقول "يمكنني مساعدتك في ذلك" إذ يحاول أن يظهر شهامته ونبل أخلاقه.

كنت أتحدث مع أمي

وعندما يبدأ في ذكر أمّه ضمن أحاديثه، فقد يكون ذلك كمحاولةٍ منه لإدخالك ضمن أجوائه العائلية. فيسعى بذلك أن يقرّبك منه بشكلٍ تدريجي.

أين كنت/ ماذا كنت تفعلين؟

كذلك، لن يهتم الرجل الذي يراك مجرّد صديقة بما تفعلينه أو تقومين به. وبالتالي، فلن يخطر على باله أن يسألك عمّا تفعلينه أو مكان تواجدك. وإذا سأل، فاعلمي أنّك تعنين له أكثر من مجرّد صديقة!

إشتقت لك

هي عبارة تُستخدم بين الأصدقاء ولكنّها إذا ترافقت مع العبارات التي سبق وذكرناها، فذلك قد يؤكّد اهتمامه بك وتفكيره في البوح عن مشاعره التي تتخطى مجرّد الصداقة.

لاحظت ذلك

وأخيراً، إذا لاحظت أنّه يلاحظ أدق التفاصيل المرتبطة بك، فكوني واثقة أنّه ينتظر الوقت المناسب لمصارحتك بمشاعره.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على العبارات التي تدّل على عدم الثقة بالنفس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية