Diva عنوان حملة بولغري الإعلانيّة الجديدة!

تبحث عادة السيدات عن مجوهرات أو أكسسوارات تميّزها وتضفي الأناقة على إطلالتها مهما كانت هذه الإطلالة حيوية ومن بين العلامات التي تقدّم لكِ الأكسسوارات المميّزة والأنيقة في الوقت ذاته، علامة بولغري التي غدت أكسسواراتها خيار النجمات وعاشقات الموضة الأوّل والدائم.

ias

ولكي تبقى مجوهرات بولغري (مجوهرات بولغري الـ Serpenti تعكس اناقة كليوبترا) رفيقتك الدائمة، اختارت هذه العلامة أن تقدّم لكِ مجموعة Diva هذا العام، هذه المجموعة التي تقدّم بدورها أجمل التصاميم وتحديداً 26 تصميماً منوّعاً ما بين الأقراط والأساور والعقود والقلادات والخواتم، تصاميم اختارت بولغري ألاّ تقدّمها بأسلوب عاديّ أو بطريقة الـ Lookbook إنما من خلال جسلة تصويرية مميّزة وحملة إعلانية ملفتة وجذابة.

إنّ ما يميّز مجموعة بولغري 2015 Diva هو اختيار العلامة تقديم هذه المجوهرات بأحجار كريمة ملوّنة فقد أدخلت الحجر الأسود إلى المجوهرات إلى جانب الزهري والأزرق والعديد من الألوان الأخرى.

أما عن سبب اختيار علامة بولغري اسم Diva لهذه المجموعة، فلا شكّ بأنّه يعود إلى كون أنّ هذه العلامة الفاخرة تشتهر بارتباط اسمها ومنذ أن أبصرت النور بأسماء نجمات شهيرات أو " ديفا " فهذه العلامة لطالما قدّمت مجوهراتها لأفلام العصر الذهبيّ إذ ظهرت مجوهرات بولغري في أشهر الأفلام، هذه المجوهرات التي زيّنت إطلالات أشهر النجمات والممثلات.

إذاً، تأتي هذه المجموعة لتحاكي المرأة الواثقة من نفسها وليس بالضرورة المرأة المشهورة إنما التي تليق بها الشهرة لما تملكه من ثقة عالية في نفسها، هذه المرأة التي يمكن أن تشكّل خطراً على محيطها لما تتمتّع به من ذكاء وجاذبيّة مطلقة.

أخيراً، لا بدّ من التذكير أنّ شكل قلادة Diva لم يبصر النور أخيراً فهذا الشكل قديم جداً ويعود إلى التاريخ القديم حيث رأينا شكل المثلث هذا مع أيام الرومان وكاراكالا، لنعود ونراه مجدداً مع بولغري وفي مجموعة Diva حالياً وذلك بعد مضي أكثر من 2700 سنة على ظهوره للمرّة الأولى.

فلا تتردّدي إذاً باقتناء إحدى تصاميم بولغري المميّزة هذه أو لا تفوّتي فرصة تقديمها هديّة بمناسبة الأعياد لاسيما أنّ هذه العلامة الفاخرة تقدّم لكِ مجموعة من التصاميم المنوّعة التي تناسب الأذواق والأعمار كافّة إذ تجدين الأقراط الناعمة والأساور العريضة الحيوية والخواتم الكبيرة الأنيقة إلى جانب العقود المميّزة والأخرى الحيوية الناعمة.

إقرإي المزيد: اكتشفي حقيبة بولغري Serpenti الفريدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية