Neapolis: موطن لوتشيا بيكا يلهمها في مجموعة ماكياج CHANEL لربيع وصيف 2018

Neapolis: موطن لوتشيا بيكا يلهمها في مجموعة ماكياج CHANEL لربيع وصيف 2018

هذه المرّة المكان هو نيابوليس، الموطن والمدينة الأم للوتشيا بيكا، المديرة الإبداعية لماكياج CHANEL، فحضرت في مجموعة ماكياج الماركة لربيع وصيف 2018 في ألوانها المذهلة التي تخطف الأنفاس.

ias

يعكس اسم نيابوليس، أو ’المدينة الجديدة، أصول نابولي كمستعمرة إغريقيّة قديمة ومدينة تمنحها بيكا نظرة نضرة؛ من دون كليشيهات، هناك تلتقي الجذور القديمة في المنطقة مع التجسيد العصري ضمن لوحة ألوان مفاجئة لكن معاصرة من درجات الأخضر والأصفر والذهبي والأحمر والأسود، حيث رغبت لوشيا بيكا بعكس الأوجه المتعددة لنابولي مع تشكيلة لامتناهية من الألوان تستحضر روحيّة هذه المدينة المذهلة.

Poudre à Lèvres من CHANEL
Poudre à Lèvres من CHANEL

تتألف المجموعة من باقة من المستحضرات، نبدأ بـ Poudre à Lèvres الذي يشكّل سابقة لا مثيل لها في عالم الماكياج، فهذه بودرة تمزج مع البلسم، ممّا يولّد تأثيراً مموّهاً مع كثافة قليلة أو كبيرة من اللون حسب الرغبة. بالإضافة إلى بودرات الشفاه، يتوافر ما لا يقلّ عن عشرة درجات أخرى من Rouge Allure و Rouge Allure Velvet و Rouge Coco Gloss.

> ألوان ماكياج تشعرك أنّك في قلب نابولي وسحر طبيعتها

من الشفاه إلى العيون، حيث نجد لوحة ألوان ظلال العيون Les 9 Ombres محدودة الإصدار، إلى جانب Ombre Première Crème بدرجة لون Verderame الأخضر. وتمّ استيحاء Mascara DIMENSIONS بدرجة لون Nero Metallo من تفاصيل الأبواب،في حين يتمتّع Stylo Yeux Waterproof بألوان مذهلة.

بلاش Joues Contraste يحضر أيضاً بلون مميز في المجموعة، ينبض بالكثير من الشاعرية، أما في طلاء الأظافر تقدّم لوشيا بيكا أولى ألوانها الباستيل، وهي الزهري الفاتح، والأخضر، والبرتقالي الزاهي وأصفر النيون.

ألوان مشعّة ومبهرة ع طلاء أظافر المجموعة
ألوان مشعّة ومبهرة ع طلاء أظافر المجموعة

إقرئي المزيد: بصمات كارل لاغرفلد واضحة على حقائب CHANEL Metiers d’art 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية