أحدث ألوان أحمر الشفاه لماكياج عروس أنيق يوم الزفاف

لأنّ ياسمينة تريدك أن تكوني العروس الأجمل والأكثر عصريّة ليلة زفافك، لم تكتف بإسداء النصائح لك في كيفيّة الإختيار والتطبيق، بل أحبّت أن تأتي إليك بباقة من أجمل ألوان أحمر الشفاه المميّزة من الماركات العالميّة ودور التجميل، حتى تختاري منها ما يناسب إطلالتك العرائسية، فحقّقي لياسمينة هدفها من خلال إطلاعك على تفاصيل المستحضرات التالية:

ias

  • Ultra Volume Plumping من مكياجي: بتدرّجات اللون الأحمر والوردي الجذاب ضمن تشكيلة 22K الأفضل مبيعاً لدى "مكياجي". ومع هذه المجموعة، تأكّدي من أنّك لست بحاجة لمجرّد التفكير في حيل لتكبير شفتيك لأنّ تركيبة هذا المستحضر كفيلة بمنحك شفاه ممتلئة تفيض جمالاً وسحراً. كما لها تركيبة إستثنائيّة تسمح لها بأن تنساب على شفاهك بكل سهولة وتدوم لفترة طويلة محافظة على لمستها الجذابة.

إقرئي المزيد: سبل التعامل الأمثل للعروس بخبير ماكياجها يوم الزفاف

  • Kate Bright Collection من Rimmel: هذه المجموعة المخصّصة لهذا الربيع والصيف، والتي تضمّ باقة ألوان رائعة وخارجة عن المألوف ابتكرتها أيقونة الموضة كايت موس بنفسها، وهذه الألوان المستلهمة من الشواطئ المستمدّة من أشجار النخيل، ستمنحك المظهر العفوي طوراً، والجريء تارةً، والمنتعش في يومك الكبير، من خلال هذه الظلال المضيئة كالبرتقالي والوردي والأحمر وغيرها.

– New Nudes Sheer Lip Gel من Marc Jacobs Beauty: مجموعة أحمر شفاه تحلم بها كلّ امرأة. فهي تخرج عن الإطار المألوف لأحمر الشفاه التقليدي بلون النيود، وتنزلق تركيبة الجل المبتكرة بسلاسة على الشفتين مخلّفة وراءها لمسة لون ناعم ولمعاناً أنيقاً مع شذا الفانيليا الرقيق. تحتوي تركيبة الجل الآسرة على عوامل ثلاثية الأبعاد تزيد حجم الشفاه، ولتكون مثالية لاختيارك لها يوم زفافك، لتعطيك إطلالة رومنسيّة عريقة.

إقرئي المزيد: 4 فيديوهات ماكياج حصريّة من ياسمينة لإطلالتك يوم الزفاف

- Lipstuck من Wow by Wojooh: هو ملمّع شفاه سائل صُمّم لتدوم باقة ألوانه غير اللامعة والحادّة لفترة طويلة، مقاوم للماء ولا يلطّخ، بل يبقى ثابتاً في شكل مذهل، وهذه المواصفات تجعله رائعاً لماكياج العروس، خصوصاً في فصل الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية