الخلطات أسهل طريقه لتبيض الابط

أسهل طريقه لتبيض الابط

تتعرض منطقة الابط للسواد والبقع الداكنة وذلك لانها منطقة محجوبة عن الهواء أو لاننا لا نعتني بها جيدًا عند الاستحمام. بالتالي، تعتبر ازالة شعر الابط سبباً من الاسباب الذي يعرّضها للسواد، فاذا أزلناها بالشفرة بشكل كثيف نعرّضها للسواد أو اذا أحرقنا نفسنا بالشمع نعرّضها أيضًا للسواد. ولكن هناك حل سهل لهذه المشكلة. اكتشفي مع ياسمينة خلطات مضمونة تساهم في تبييض الابط.

ias

الخلطة الاولى:امزجي نصف كوب من زيت الزيتون مع عصير برتقالة كاملة بالاضافة الى ثلاث ملاعق من ماء الورد وثلاث ملاعق من زيت اللوز وملعقة كبيرة من السكر. طبّقي هذه الخلطة يومياً لمدة شهر.

الخلطة الثانية:امزجي ملعقة من الجلسرين مع عصير ليمونة واحدة، ثم ضعي الخليط على الابط مدّة ساعة من ثم استحمي بالماء الساخن ولكن ليس كثيرًا كي لا تحرقي بشرتك. استخدمي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين النتائج. يساهم الليمون في تبييض هذه الاماكن لانه يحتوي على الفيتامين C الذي يقشّر الجلد ويفتّح لون البشرة أيضًا.

الخلطة الثالثة:امزجي ملعقة واحدة من الطحينة مع ملعقة من زيت الزيتون بالاضافة الى ملعقة من الزبادي. من ثمّ ضعي الخلطة على الابط واتركيها حوالى الساعة من ثم اغتسلي بالماء الفاتر. أعيدي تطبيق هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعيًا.

الخلطة الرابعة: قومي بتذويب ملعقة كبيرة من الملح في الماء وحرّكي المزيج جيداً. ثمّ أضيفي الماء على كوب من ماء الورد وثلاث ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من البودرة واخلطي المكونات جيدًا. بعدها، ضعي المزيج على النار حتى يصبح دافئًا. طبّقي الخلطة على الابط ودلّكي المنطقة ببطء وبلطف. أتركي الخلطة مدة ساعتين ومن ثمّ استحمي بالماء الدافئ. يمكنك أن تعيدي تطبيقها كل يوم لمدّة أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية