إحصلي على مجموعة Brow This Way الجديدة من Rimmel

مجموعة Brow This Way الجديدة من Rimmel

مجموعة Brow This Way الجديدة من Rimmel

استعدّي لجذب الأنظار مع حاجبين مبهرين! فسواء كنت من محبّات الحواجب الطبيعيّة الشكل أو من عاشقات تلك العريضة والكثيفة، أصبحت الحواجب المهندمة جزءاً أساسيّاً من كلّ إطلالة في هذا الموسم. والآن، بات تحديد حاجبيك وهندمته ورسمه أسهل من أي وقت مضى بفضل مجموعة Brow This Way الجديدة من Rimmel.
فمع هذه المجموعة الأحدث من الماركة، ثمّة مستحضر ولون مثاليين لكلّ شكل حواجب.

ias

 

هندمي وابرزي وجمّلي حاجبيك مع Rimmel’s Brow Styling Gel، الشبيه بالمسكارا لتحديد الحواجب وتصحيحها. فرأسه العالي الدقة يجعل من السهل جدّاً تمشيط الحواجب لمنحها الشكل المثالي والمتجانس. أمّا تركيبة الجل التي تبقى ثابتة لفترة طويلة فتبقي الحواجب على حالها لتنعمي برسمة محدّدة طوال اليوم.

 

                   تعلّمي طرق تكثيف الحاجبين بالمكياج

أصبح الحصول على حاجب رائع للغاية أمراً بغاية البساطة: فتركيبة الجل الخفيفة والمريحة تأتي بثلاثة ألوان وواحد شفاف لتظهري بالإطلالة التي ترغبين فيها، بدءاً بتلك الطبيعيّة وحتّى الحادّة جدّاً. أضفي على حاجبيك لمسةً مدوّية عبر الاختيار بين ألوان Blonde #001 و Medium Brown #002 وDark Brown #003 الطبيعية، المقاومة للتكتّل والتي توضع بسلاسة لتبقى ثابتة طوال اليوم. وإن كنت تتمتّعين طبيعيّاً بحاجبين كثيفين، استعملي الجل الشفاف الذي يهندم الحواجب ويثبّتها مضفياً عليها لمعة ناعمة وغير لزجة.

يُقدّم Brow Styling Gel بعبوّة أسطوانيّة ظريفة تزينت بنفس لون الجل في داخلها. ولإضفاء نفحة بريطانيّة مفعمة بالحيوية، زُخرفت القارورة الصغيرة برسمة علم المملكة المتّحدة باللون الفضي الأبيض النقي. وكلمسة أخيرة تفيض ترفاً، لُفت العبوّة بشريط فضي يحمل شعار Rimmel.

 

               إليك مجموعة مستحضرات Rimmel غير اللامعة

 

أتحبّين صيحة الحواجب العريضة والكثيفة؟ أرسمي حاجباً ساحراً إلى أقصى الحدود مع Brow This Way Brow Sculpting Kit من Rimmel. يُقدّم طقم هندمة الحواجب الذكي هذا بثلاثة ألوان تناسب الجميع هي Blonde #001 و Medium Brown #002 وDark Brown #003. نسّقي اللون مع لون شعرك لتأثير طبيعي أو استعملي لوناً أدكن بدرجة واحدة لتحقيق إطلالة مدوّية. كما زُوّدت العبوّة المستطيلة بغطاء شفاف يُفتح بأصبع واحد لتتمكّني من رؤية الألوان والفرشاتين بسهولة تامّة. فعلى غرار جلّ الهندمة، زُخرت عبوّة الطقم بعلم المملكة المتّحدة باللون الأبيض وبأحرف فضّية عريضة.

 

تمتّعي برسمة حواجب تتماشى مع آخر صيحات الموضة! تقدّم Rimmel مجموعة Brow This Way الجديدة التي تضمّ Brow This Way Brow Styling Gel و Brow This Way Brow Sculpting Kit.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية