أبرز صيحات الماكياج في أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2017

من يتابع أسابيع الموضة العالمية، لا يمكنه إلا أن يقع في حب أسبوع الهوت كوتور الفرنسي، فليس هناك أجمل من منصّة عرض باريس وأزيائها الراقية! ياسمينة التي توجّهت منذ أيام إلى العاصمة الفرنسية لمتابعة عروض أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2017، تنقل إليك اليوم أبرز وأول عناوين الماكياج وصيحاته التي برزت على الوجوه:

ias
  • Dior: العرض الذي لا يزال حديث الساعة لأنه الأول بعد راف سايمونز، والذي انقسمت آراء النقاد حوله، جاء ماكياجه رائعاً وغنياً، فلم تكن العناوين مخيبة للآمال على الإطلاق، بل على العكس مع صيحة الآيلاينر الممدود الكثيف الذي أحاط بالعينين في صورة دراماتيكية آسرة، ومع ظلال العيون الذهبية التي أرست لون الميتاليك كتدرّج أساسي في إطلالة الشتاء المقبل. (أزياء دار ديور لشتاء 2017 تجتمع تحت راية اللونين الأبيض والأسود).
  • Versace: لون السماء كان له حصّة مع الدار العالمية، فقد أحاط بالعينين وزيّن الجفون في إطلالة هادئة ودافئة في الوقت عينه. ونجاح إطلالة فيرساتشي ارتكزت أيضاً إلى أحمر الشفاه العنابي الداكن والبراق، وبهذا نجد أنّ أسبوع باريس، وفي أهم عروضه: ديور وفيرساتشي حرص على اعتماد صيحتي ماكياج بدلاً من واحدة.
  • Giambattista Valli: هذه المرّة تمّ التخلي عن ماكياج العيون والشفاه، والتركيز على البشرة لتكون العنصر الأقوى. هذا الإتجاه ليس جديداً على باريس وفالي، لأنّنا سبق ورأيناه في مواسم سابقة. 
  • Alberta Ferretti: ملكة التصاميم الشيفونية منحت ظلال الميتاليك حصّة الأسد في ماكياجها، في توجّه إلى إرساء هذه الألوان لتكون عنوان ماكياج الموسم المقبل، ونظراً لقدرتها على أن تكون الخيار الناجح على الدوام.

إقرئي المزيد: جورج حبيقة يفجر قدراته الإبداعية خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية