اتيكيت تقديم الضيافة للضيوف

اتيكيت تقديم الضيافة للضيوف

نكشف لك اليوم اتيكيت تقديم الضيافة للضيوف التي يمكنها ان تنطبق على العزومات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، من اجل ان تتأكدي ان تصرفاتك تتلاءم واللياقة الاجتماعية. فلا يكفي معرفة اتيكيت استقبال الضيوف التي تجعلك المضيفة الافضل بل من الضرروي الاطلاع على كل ما له علاقة بالضيافة.

ias

يحضر الاتيكيت بقوة في هذا النوع من التصرفات الاجتماعية، ولا يمكن مطلقا تجاهلها وعدم التصرف بموجبها.

التحضير المسبق

من المهم كربة منزل ان تحضري الضيافة قبلا، ولا تنتظري حتى اللحظة الاخيرة، حيث انك تشعرين ضيوفك انك منحت وقتا لهن من اجل استقبالهن بالصورة الامثل.

الكمية الكافية

ليس هناك اسوا بحسب القواعد الاجتماعية ان تكون كمية الضيافة غير كافية، فهذا يتنافى تماما مع الاتيكيت، ولهذا تحققي من عدد المدعووين، واحضري الكمية اللازمة من الضيافة التي تكفي عددهم وأكثر. من المهم هنا الاطلاع ايضا على اتيكيت الزيارة لاول مرة

التوقيت المناسب

يجب ان تعرفي انه من المهم التأكّد من التوقيت المناسب لتقديم هذه الضيافة، حيث يمكن الانتظار لحوالي ربع ساعة او ثلث ساعة على الاكثر، والتوقيت مرتبط بالوقت التقريبي الكامل للزيارة.

عندما تلتزمين بالقواعد الثلاث أعلاه، فأنت تضمنين أن زيارة ضيوفك ناجحة، وستمر من دون أخطاء، وستتناسب تماماً مع الاتيكيت الاجتماعي الذي لا بد لكل ربة منزل الالتزام به.

ومن المنزل الى المكتب، وكيفية التصرف وفق الاتيكيت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية