أسرار جمال المرأة الإيطالية: خطوات غير مكلفة وأبسط مما تتوقعين

اسرار جمال المرأة الإيطالية: خطوات غير مكلفة وأبسط مما تتوقعين

صحيح أنّ الرجال في إيطاليا هم أكثر الرجال وسامة في العالم، وصحيح أنّهم أكثر شهرة من النساء في هذا السياق، ولكن لا يمكن أن نتجاهل حقيقة جمال النساء في تلك البلاد، والتي تفاجأنا ببساطتها وعدم تكلفتها، بعكس النساء في بلادنا اللواتي يبذخن في صرف الأموال على العناية بشكلهنّ الخارجي. فاكتشفي على ياسمينة أبرز أسرار جمال المرأة الإيطالية.

ias
  • زيت الزيتون: يجدن في هذا الزيت خياراً مثالياً للعناية بالجمال من النواحي كافة، فيستعملنه كمرطّب للبشرة، ومزيل لمستحضرات الماكياج، ومغذّي للشعر، وهنّ على يقين أنّه أفضل كم كل كريمات العناية بالبشرة والشعر المصنّعة، والتي ترتكز على مواد كيماوية. في هذا السياق، اعرفي المزيد عن دور زيت الزيتون في إزالة الماكياج. 
  • كريم اليدين: يعتبرن أنّ نعومة بشرة اليدين هي أساس الأنوثة، لا يستغنين مطلقاً عن أي كريم لليدين، ويعتبرن أنّ هذه الخطوة أساسية في روتينهنّ اليومي. لا يهتممن كثيراً بسعر الكريمات أو الماركة التي تنتمي إليها.
ليدي غاغا من أصول إيطالية
ليدي غاغا من أصول إيطالية
  • الوقاية من الشمس: السمرة الجذابة الفطرية التي يتمتعن بها لا تعني أنهنّ لا يولين عناية لحماية بشرتهن من الشم، سواء من خلال اعتمار القبّعة، أو وضع كرليم الوقاية من أشعّة الشمس.
  • الشوكولاتة: يكثرن النساء في تلك البلاد من تناول الشوكولاتة لأنّهن يعتبرن أنّ مليئة بالفيتامينات التي تجمّل الشبرة، وتجعلها أكثر رونقاً وحيوية.

إقرئي المزيد:إيطاليا: قبلة أنظار حفلات زفاف المشاهير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية