افضل 6 ادوات لرسم الحواجب

تتطلّب عملية رسم الحواجب في المنزل أدوات ومستحضرات خاصة بالحاجبين متوفرة في كافة محلات مستحضرات التجميل وتجدينها في مجموعات أهم الماركات العالمية التي تعنى بالجمال والمكياج. ولكن أي من هذه المستحضرات هو الأفضل؟ تساعدك ياسمينة في عملية اختيار ادوات المكياج الضرورية لك لرسم حواجبك وتعليمها، من خلال اختيار مجموعة من افضل 6 ادوات ننصحك بها لرسم الحواجب.

ias

 

فعلى الرغم من أنك قد تعتقدين أنه يمكن لأي ظلال عيون بني أو فرشاة صغيرة أن يلبّيان حاجتك عند رسم الحواجب، إلا أنه هناك أدوات خاصة بهذه العملية الدقيقة، ويمكنك أن تجدينها ضمن كافة مجموعات مستحضرات التجميل والمكياج. فأي منها ستختارين؟

 

إكتشفي في ما يلي أفض 6 ادوات اخترناها لك:

 

جيل رسم الحواجب Brow Set من ماك

 

يضمن لك هذا الجيل من ماركة ماك MAC نتيجة مثالية غير لمّاعة جداً وغير جافة جداً فيضيف لمسة خفيفة وناعمة إلى حواجبك لتبدو طبيعية وصحية. كذلك يساهم هذا الجيل في الحفاظ على رسمة حواجبك لساعات طويلة من دون أن تتلطّخ.

 

بودرة الحواجب Brow Powder Duo من ماركة Laura Mercier

 

تتميّز هذه البودرة من ماركة Laura Mercier باحتوائها على ثلاثة ألوان متدرجة ومختلفة مما يضمن لك الحصول على حواجب مثالية وطبيعية. فبإمكانك المزج بين الألوان لتحصلي على لون حاجبيك الطبيعي ومن دون أن تبدي وكأنك أضفت لوناً واحداً لإبراز حاجبيك.

 

قلم وفرشاة رسم الحواجب Professional Eye Brow Pencil من ريميل

 

هناك فرق بسيط جداً بين تعليم حاجبيك ورسمهما بالكامل. لذلك اخترنا لك هذا القلم من ريميل Rimmel الذي يحتوي على فرشاة في أعلاه مما يضمن لك عدم الحصول على خطوط مرسومة بطريقة مثالية تظهر للعين المجرّدة أنك استعنت بالمكياج لإبراز حاجبيك. إرسمي الخط الذي تريدينه ثم مرري الفرشاة لمرغه بطريقة ناعمة تتجانس مع شعيرات حاجبيك.

 

علبة بودرة وشمع الحواجب Brow Tech Trio من Smashbox

 

تجمع هذه العلبة من ماركة Smashbox بين لونين من بودرة الحواجب ولون من شمع الحواجب مما يضمن لك الحصول على رسمة مثالية وطبيعية.

 

قلم رسم الحواجب Natural Eyebrow Pencil من Shiseido

 

يتميّز هذا القلم الذي اخترناه لك من ماركة Shiseido برأسه الحاد مما يجعله مثالياً لرسم الحواجب بطريقة دقيقة. كما أنه يتميّز بفرشاة مشطوبة تساعدك على مرغ القلم لتحصلي على لوك طبيعي وناعم.

 

علبة نتف وظلال الحواجب Brow Kit من بوبي براون

 

تجمع هذه العلبة بين لوني بودرة أحدهما فاتح والآخر بدرجة لون داكنة بالإضافة إلى فرشاة صغيرة لتطبيق البودة ومرغها وملقط حواجب لإزالة أي شعيرات إضافية تجدينها بينما تبرزين حاجبيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية