اقوى افلام الحروب على مر التاريخ

افضل افلام الحروب على مر التاريخ

نجول اليوم على افضل افلام الحروب على مر التاريخ واقواها حيث استطاعت هذه الافلام حصد جماهيرية عالية ونسبة مشاهدة كبيرة على شاشات السينما ولاحقا التلفزيون. وبعد افضل افلام الاكشن على مر التاريخحان وقت افلام الحروب.

ias

تعد افلام الحروب من اكثر انواع الافلام مشاهدة، ومن الطبيعي ان تتطلب انتاجا مذهلا، والقائمة ادناه هي اختيارات من الافضل على مر السنوات.

Saving private ryan

فيلم حرب ملحمي أمريكي من إخراج ستيفن سبيلبرغ وكتابة روبرت رودات. تدور أحداث الفيلم أثناء غزو نورماندي في الحرب العالمية الثانية ويشتهر بتصويره الغرافيكي للحرب وبشدة المشهد الثاني الذي استمر 23 دقيقة. يتابع الفيلم كابتن رينجرز في جيش الولايات المتحدة جون إتش ميلر (توم هانكس) وفريقه (توم سايزمور، إدوارد بيرنز، باري بيبر، جيوفاني ريبيسي، فين ديزل ، آدم غولدبرغ، وجيريمي ديفيز) أثناء بحثهم عن جندي مظلي خاص الدرجة الأولى جيمس فرانسيس رايان (مات ديمون). والفيلم عبارة عن إنتاج مشترك بين DreamWorks Pictures و Paramount Pictures و Amblin Entertainment و Mutual Film Company ، حيث قامت DreamWorks بتوزيع الفيلم في أمريكا الشمالية بينما أصدرت شركة Paramount الفيلم دوليًا.

Apocalypse Now

فيلم حرب ملحمي أمريكي من إخراج وإنتاج ومشاركة فرانسيس فورد كوبولا. النجوم مارلون براندو وروبرت دوفال ومارتن شين وهاريسون فورد ودينيس هوبر. شارك في كتابة السيناريو كوبولا وجون ميليوس والسرد الذي كتبه مايكل هير وكان مبنيًا بشكل فضفاض على رواية قلب الظلام لعام 1899 لجوزيف كونراد. وعلى صعيد آخر، افلام هندية جديدة لمشاهدتها في 2020 

مشهد من Apocalypse Now

The Longest Day

فيلم حرب ملحمي أمريكي عام 1962 يستند إلى كتاب كورنيليوس رايان عام 1959 غير الخيالي الذي يحمل نفس الاسم حول هبوط D-Day في نورماندي في 6 يونيو 1944. أنتج الفيلم داريل إف زانوك الذي دفع المال للمؤلف رايان 175000 دولار لحقوق الفيلم

Braveheart

فيلم حرب خيالي تاريخي أمريكي عام 1995 أخرجه وشارك في إنتاجه ميل جيبسون الذي يصور ويليام والاس وهو محارب اسكتلندي من أواخر القرن الثالث عشر. يصور الفيلم حياة والاس الذي يقود الاسكتلنديين في الحرب الأولى للاستقلال الاسكتلندي ضد الملك إدوارد الأول ملك إنجلترا.

Red Cliff

فيلم حرب ملحمي صيني في 2008-09 ، يستند إلى معركة المنحدرات الحمراء (208-209 م) والأحداث التي وقعت في نهاية عهد أسرة هان وقبل فترة الممالك الثلاث مباشرة في الصين الإمبراطورية.

ومن عالم الحروب الى عالم مختلف تماما، نختم معأروع أفلام ديزني المفضلة عند النساء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية