افضل تجهيزات العروس يوم الزواج لا تهملي اية خطوة

افضل تجهيزات العروس يوم الزواج

ان كنت تبحثين عن افضل تجهيزات العروس يوم الزواج، ياسمينة ستعرفك على خطوات اساسية من الضروري ان تحرصي على عدم اهمالها في يومك المنتظر.

ias

1- الاستحمام صباحاً:

احرصي في الصباح الباكر على ان يبدأ يومك باخذ حمام ساخن يساعدك على الاسترخاء والتحضر نفسياً ليومك الطويل الذي لطالما انتظرته. وانتبهي الى ان عملية ازالة الشعر من الجسم او العناية بالشعر يجب ان يتم قبل فترة من موعد الزفاف وليس في اليوم نفسه.

2- تعطير الجسم:

هي من اهم الخطوات التي يجب عليك الاعتماد عليها من اجل التمتع برائحة عطرة جذابة، وركزي على تعطير المنطقة الحساسة والمناطق التي فيها نبض في الجسم مثل المعصم وخلف الاذنين ويمكنك ايضاً ان تملأي حوض الاستحمام بالماء الدافئ وتضيفي عليه اي زيت عطري تجدينه مناسباً وتسترخي في الحوض لبضع دقائق ليتشرب الجسم النفحات العطرة.

3- ترطيب البشرة:

بعد الاستحمام وتعطير الجسم احرصي على ترطيب البشرة بعمق عبر استعمال كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك، واحرصي على ان تكون بشرتك نظيفة تماماً وخالية من اي اثر للمكياج.

4- التحضير لحفل الزفاف:

بعد هذه الخطوات من الضروري ان تحرصي على ان تقصدي مصفف الشعر وخبير التجميل باكراً حتى يطبق لك اجمل تسريحات العرايس بالاضافة الى مكياج العروس الذي اخترته لتبرزي جمال اطلالتك وتلفتي انظار المدعوين في حفل الزفاف. ويبقى اخيراً ان ترتدي فستان الزفاف الذي اخترته لتكوني جاهزة لحفل يومك المنتظر.

إذاً، هذه الخطوات التي على العروس الا تهملها في يوم الزفاف لتكون اطلالتها مثالية، وننصحك ايضاً بالا تهملي التحضيرات لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية