افضل جزر المالديف للعرسان لوجهة شهر العسل المثالية

افضل جزر المالديف للعرسان

غالباً ما تبحثين عن افضل جزر المالديف للعرسان التي تعتبر مقصد المتزوجين حديثاً ووجهة مثالية لشهر العسل. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اجمل الجزر.

ias

1- جزيرة الكاكاو:

افضل جزر المالديف للعرسان

هي من جزر المالديف المميزة بمياهها الكريستالية، مع شواطئها من الرمل الابيض، وهي المكان المثالي لتقضي اجمل الاوقات الرومانسية مع شريكك، وتحصلي على اوقات للاسترخاء والاستمتاع باشعة الشمس، ويمكنك في هذه الجزيرة الحصول على اجمل الخدمات من السبا والتدليك بفضل المنتجعات الصحية الكثيرة.

2- جزيرة لاندا جيرافارو:

افضل جزر المالديف للعرسان

من اجمل الجزر على الاطلاق ضمن مجموعة جزر المالديف، التي تتميز ايضاً مياهها الكريستالية، وهي تضم اهم المنتجعات واشهرها التي تقدم للعرسان افضل الخدمات لتستمتعا بوقتكما من الخدمات للاسترخاء والنشاطات السياحية وتكون من اجمل الرحلات التي قمت بها على الاطلاق.

3- جزيرة كودا هورا:

افضل جزر المالديف للعرسان

هي قرية نموذجية من مجموعة الجزر في المالديف وهي تتميز باكواخها مع اسقف القش في وسط البحر، مع الشرفات الخاصة واحواض السباحة التابعة لها، لتتمكني من الحصول على اوقات مميزة وتفاجئي شريكك بافكار رائعة وتستمتعان بوقتكما مع بعضكما وبمفردكما بعيداً عن الصخب.

4- جزيرة هيلينجيلي:

افضل جزر المالديف للعرسان

تتميز هذه الجزيرة بشواطئها الرملية الجذابة مع الاكواخ المميزة المنتشرة داخل المياه مع طبيعتها الخلابة، وهذه الجزيرة ستتيح لك التعرف اكثر على الحياة البحرية مع امكان الغوص الى اعماق البحر والتعرف على الحياة السمكية فيها.

إذاً، هذه هي اجمل جزر المالديف التي يمكنك ان تقصديها لرحلة شهر العسل، واحرصي على ان تقومي بتوضيب شنطة شهر العسل بحسب وجهتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية