افضل دعاء الخوف من الزواج يريح قلبك!

افضل دعاء الخوف من الزواج

مصدر الصورة موقع Unsplash

إن كنت تبحثين عن افضل دعاء الخوف من الزواج فياسمينة إختارت أن تعرفك على أفضل هذه الأدعية التي تبعد عنك الخوف والقلق وتشعرك بالراحة النفسية.

ias

إن التخوف من الزواج هم أمر طبيعي تمر به العديد من الفتيات المُقدمات على هذه الخطوة، ولأننا حريصين على حالتك النفسية، إخترنا أن نقدم لك أفضل دعاء يُذهب عنك هذه المشاعر السلبية.

افضل دعاء الخوف من الزواج

  • اللهم ارزقني بزوج صالح تقي هني عاشق لله ورسوله ناجح في حياته أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة قلبي وعيني.
  • اللهم اقضي حاجتي وفك كربتي وأنس وحدتي وفرج همي يارب.
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف و مسخر الجن لنبينا سليمان و مسخر الطير و الحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم سخر لي عبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب ، ربي بحولك و قوتك و عزتك و قدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك.
  • اللهم يا مسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا منجز الوعيد، و يا من هو كل يوم في أمر جديد، اخرجني من حلق الضيق إلى وسع كبير، اللهم بك أدفع ما لا أطيق ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي يا الله ، ولا تكلني إلى حولي و قوتي، و ارحم عجزي فقد ضاق صدري ، وتاه فكري و تحيرت في أمري يا أرحم الراحمين ، و أنت الأعلم سبجانك بسري و جهري ، و المالك لنفعي و ضري، و القادر بقدرتك على تفريج أمري و تيسير عسري.

هذه هي اذاً أفضل أدعية للزواج، إكتشفي ما هي اهم النصائح للعروس لليلة الدخلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية