اخسري 10 كيلوغرامات مع رجيم رمضان قاسي!

افضل رجيم رمضان قاسي

تعرفي مع “ياسمينة” على افضل رجيم رمضان قاسي لتتبعيه خلال الشهر الفضيل وتخسري لحد الـ10 كيلوغرامات لتتمتعي بجسم رشيق ونحيف ولتتمتعي بإطلالة متناسقة ومثالية.

ias

يعتبر شهر رمضان من الأشهر التي غالباً ما تكسبين فيها الوزن وتخسرين الجهود التي بذلتها طوال السنة. لذلك، من الضروري ان تلجأي الى اتباع حمية غذائية تساعدك في هذا الاطار.

افضل رجيم رمضان قاسي

اختارت “ياسمينة ان تعرفك على افضل رجيم رمضان قاسي يساعدك على خسارة لحد 10 كيلوغرامات.

  • اليوم الاول: تناولي على وجبة الافطار كوب من الماء مع حبتين من التمر وبعد الصلاة اشربي كوبين من الماء وتناولي شوربة بروتين وشريحة خبز وطبق متوسط الحجم من السلطة. في السهرة تناولي كوبان من الماء وثمرتين من الفاكهة. أما على السحور، فاشربي كوبين من الماء مع كوب من الحليب او علبة زبادر خالٍ من الدسم وثمرة موز.
  • اليوم الثاني: تناولي على وجبة الافطار كوبين من الماء مع ثلاث تمرات. بعد الصلاة تناولي شوربة مع 2 سمبوسة بالفرن طبق من السلطة المشكلة مع طبق صغير من أكل البيت. في السهرة، تناولي سلطة فواكه مع كوب من العصير الطازج غير المحلى. على وجبة السحور تناولي كوب من الزبادي مع خمس تمرات أو ثمرة موز.
  • اليوم الثالث: عند وجبة الافطار، تناولي كوبين من الماء مع ثمرة فاكهة. بعد الصلاة تناولي كوبين من الشوربة وخمس ملاعق من الاكل المنزلي سمبوسة وخمس ملاعق ارز. في السهرة تناولي ثمرتين من الفاكهة أ كوب عصير طبيعي طازج. على السحور، تناولي كوب من الحليب مع 5 تمرات وكوبين من الماء.

من التعليمات التي عليك التزامها عند اتباع هذا الريجيم، هو ضرورة التنويع في الاكل الذي تتناولينه، مع ضرورة الابتعاد على السكر والسكرات التي تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية واستبدليها بالعسل الطبيعي.

تطبيقات لنظام غذائي صحي

كما ويمكنك تنزيل هذه التطبيقات علة جوالك التي تساعدك في اتباع نظام غذائي صحي ومنها:

  • التطبيق الأول:

تطبيق YAZIO Calorie Counter, Nutrition Diary & Diet Plan‏

  • التطبيق الثاني:

تطبيقCarb Manager

  • التطبيق الثالث:

تطبيق Lose It!

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل رجيم رمضان قاسي، ننصحك بتجنب هذه الأطعمة خلال شهر رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية