افضل ماركة مقلاة هوائية 2020 لشرائها اونلاين

افضل ماركة مقلاة هوائية 2020 لشرائها اونلاين

نسلط الضوء اليوم على افضل ماركة قلاية هوائية 2020 لشرائها اونلاين فمن المعروف ان هذه القلايات هي الامثل للصحة حيث لا تحتوي زيوتا خلال عملية القلي. ومن افضل قدر ضغط كهربائي لشرائه اونلاين وباسعار مقبولة الى المقلاة الافضل.

ias

وقد ظهرت هذا النوع من المقلاة حين صار الناس يخشون بجدية تاثيرات الزيوت على الصحة، حيث ان استهلاكها يساهك بشكل مباشر في الاصابة بامراض القلب والشرايين والكوليستيرول. والان صار بامكانك الحصول على هذه القلايات عبر شرائها من مواقع التسوق اونلاين المتعددة.

مقلاة Becornce

تأتي مقلاة Becornce بقوة 1000 وات وبسعة 2.6 لتر وهي سعة متوسطة. متعددة الاستخدامات، ويمكنك أن تطهي فيها الأسماك واللحوم والدجاج والرقائق والمعجنات، لان استعمالاتها تتنوع بين الطهي والشواء والخبز.

اضغطي هنا لشراء هذه المقلاة

مقلاة تيفال الهوائية

معتدلة الحجم، حيث تأتي هذه المقلاة بسعة 0.8 كغم، FX100028، ويمكنك التحكم بضبطها من خلال مؤشر تحكم، ودرجة حرارة تسخين الطعام تتراوح من 80 حتى 200 درجة. وهنا نطلعك على افضل طريقة تنظيف الفرن الكهربائي

اضغطي هنا لشراء هذه المقلاة

مقلاة هوائية من فيليبس

يمكنك الحصول عليها بسعر 433 ريالا سعوديا، وهي بسعة 800 غرام، وذات قاعدة غير قابلة للانزلاق، وبتقنية الهواء السريع الحاصلة على براءة اختراع خاصة بالماركة.

اضغطي هنا لشراء هذه المقلاة

مقلاة ايروفراي الهوائية اليدوية من بلاك اند دكر

تتميز مقلاة ايروفراي الهوائية اليدوية من بلاك اند دكر بقوة 1500 واط، وجهد كهربائي من 220 – 240 فولت وتردد: 50-60 هرتز. اما السعة الاجمالية هي 2.5 لتر. ومن خصائصها إقفال الأمان وحماية ضد الحرارة العالية وتقنية الحمل الحراري السريع للهواء.

اضغطي هنا لشراء هذه المقلاة

ومن عالم المقالي الى افضل غسالة صحون لشرائها من موقع سوق.كوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية