افضل مطعم سمك في جدة يستحق التجربة

افضل مطعم سمك في جدة يستحق التجربة

اذا كنت من عاشقات تناول السمك اليك افضل مطعم سمك في جدة يستحق التجربة والذي يعكس تميز هذه المطاعم في تقديم اشهى الماكولات البحرية، وفي الواقع هناك اكثر من مطعم سمك، والتي يمكن كلها ان تضاف الى قائمة افضل مطاعم جدة لتمضية اجمل الاوقات مع العائلة! 

ias

بامبو

يقدم مطعم بامبو الواقع في حي السلامة في جدة باقة كبيرة من أطباق المطبخ الاسيوي والصيني الغني بالماكولات البحرية، الى جانب انواع الشوربة المتنوعة. ولعل ما جعل هذا المطعم على راس القائمة هي اسعاره المقبولة جدا مقارنة مع بقية المطاعم في المملكة.

جاوي زمان

من مطعم بابون الى مطعم جاوي زمان الواقع في حي الروضة، وهو احد المطاعم الفاخرة المميز بديكوره واطباق الاسماك المتنوعة، حيث ان عشاق السمك وكافة اللحوم البحرية سيجدون كل ما يريدون في هذا المكان الاستثنائي. وللمناسبة اليك اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض.

أسماك ثراء

اشهى اطباق الاسماك المشوية والمقلية تجدينها في اسماك ثراء، احد ابرز مطاعم السمك الذي ينتشر في مختلف مناطق المملكة، بما فيها جدة، ومن المميز ايضا تناول اطباق الارز باشكال مختلفة والمتناغمة مع السمك، اضافة الى السلطات الشهية.

سمكوزا

يمكن اعتباره من اشهر المطاعم المميزة للسمك في المملكة، التي يمكنك زيارتها مع الاصدقاء او العائلة، ويتميز هذا المطعم بتنوع اطباق الماكولات البحرية. يمكن القول ان اسعاره متوسطة.

ونظل في المطاعم، ونذكر لك افضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية