البقدونس علاج شامل لمشاكل البشرة

البقدونس علاج شامل لمشاكل البشرة

تعتبر البشرة واجهة جمال وإشرق إطلالة المرأة، لذلك تهتم النساء كثيرا بها ويبحثن دائماً عن أهم الوسائل التي تحافظ على نقائها إشراقها وشبابها. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والخالية من الشّوائب، لذلك اختارت أن تعرفك على أهم الفوائد التي تمنححك إياها أوراق البقدونس لتبقي دائمة التألق بإطلالة مثالية، خالية لاسيما من علامات التعب والتجاعيد المبكرة.

ias

إذا لا تستخفي بهذه الأوراق الخضراء، فلديها فوائد جمالية قد تغير حياتك وتغنيك عن الكثير من العلاجات الكيميائية وذلك لأنها:

  • تخلصك من الرّؤوس السّوداء: وذلك من خلال وضع القليل من أوراق البقدونس في الخلاط، ثم تنظيف البشرة جيّداً وتعريضها للبخار اكتشفي مع ياسمينة أيضا كيفية تنظيف البشرة به، وقبل وضع أوراق البقدونس على المنطقة التي تكثر فيها الرّؤوس السوداء. دلكي البشرة بالمزيج لـ5 دقائق على الأقل ثم اغسليها، ستلاحظين الفرق فوراً.
  • تبيض البشرة وتزيل بقعها: تُعتبر البشرة النقية والخالية تماما من البقع الداكنة والشّوائب من أهم وأجمل الصفات التي تتغنى بها المرأة، فلا بدّ إذاً وبدلا من الإستعانة بالكريمات الكيميائية وغيرها من الحلول الإصطناعية أن تلجأي للبقدونس عبر فرم أوراقها وخلط القليل منها بملعقة كبيرة من الزبادي، ثم تطبيق المزيج على الوجه لـ30 دقيقة على الأقل.
  • تشد البشرة وتمنع ظهور تجاعيدها: لا تدعي علامات تعب البشرة وتجاعيدها المبكرة تقلقك بعد اليوم لأن اوراق البقدونس ستمنع ذلك لاسيما لغناها بمادة الكولاجين وبقدرتها على تجديد خلايا البشرة. أضيفي أوراق البقدونس المفرومة الى القليل من كريمك المرطب وطبقيه على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة على الأقل.

إقرأي المزيد: المرأة الكورية تلجأ إلى خطوات بسيطة لتبييض بشرتها من دون الحاجة إلى الكريمات الباهظة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية