اليك الخلطات اللازمة لتبييض الوجه والجسم بسرعه

الخلطات اللازمة لتبييض الوجه والجسم بسرعه

تحتاج كل الفتيات أن يحظين ببشرة مشرقة وبيضاء لان البشرة معرضة للبقع والشوائب اذا لم نعتني بها جيدًا. لذلك ستعلمك ياسمينة اليوم كيفية تبييض بشرة الوجه والجسم من خلال استخدام الخلطات المنزلية التي تعمل على توفير اليك بشرة نضرة ومشرقة.

ias

خلطة الحليب والليمون :إمزجي ملعقة كبيرة من الحليب الطازج مع بعض قطرات الليمون الحامض ثم امزجي الخليط. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حوالي نصف ساعة حتى تجفّ جيداً. بعدها، إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. يمكنك ان تطبّقي هذه الخلطة مرتين في اليوم لثلاثة أيام.

خلطة الزبادي وعصير الليمون: امزجي ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع القليل من عصير نصف ليمونة واحدة. أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على المناطق الداكنة التي تريدين تبييضها لمدة ربع ساعة ثم اغسلي هذه المنطقة. يمكنك أن تطبقي هذه الخلطة مرة اسبوعيًا.

خلطة الحبة السوداء وعصير الليمون:امزجي ملعقة كبيرة من مسحوق الحبّة السّوداء وأضيفي معها ملعقتين من عصير الليمون وملعقة كبيرة من زيت الخروع. طبّقي الخلطة على المناطق الداكنة.

خلطة جوز الهند والأناناس: إمزجي كوباً واحداً من عصير الأناناس بالاضافة الى كوب واحد من حليب جوز الهند. خذي قطعة من القطن لكي تطبّقي بها الخلطة على بشرتك. اتركي القطن على بشرتك حتى يجف جيداً طوال 20 دقيقة ثم إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. يمكنك أن تطبّقي هذه الخلطة يومياً.

خلطة الشوفان والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان مع كوب من الزبادي والقليل من عصير الطماطم. طبّقي الخليط على الوجه والبشرة لمدة ربع ساعة ثم أزيليه بالماء الفاتر.

خلطة الليمون والكركم: اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من الكركم لكي تتكوّن عجينة لديك. ضعي الخليط على بشرتك لمدة عشر دقائق ثم اغسليه بالماء البارد. هذه الوصفة من أقوى وصفات تبييض البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية