اليك الحل السحري لتبيض البشرة في 30 دقيقة

اليك الحل السحري لتبيض البشرة في 30 دقيقة

تحتاج البشرة من مفترة لأخرى الى العناية المطلقة، إن كان من خلال التقشير أو الترطيب أو حتى التنظيف، لكن في المقابل وبالرّغم من اعتماد جميع هذه الخطوات، تشعرين أحياناً بأن إطلالتك الطّبيعية ينقصها الإشراق والحيوية. لذلك لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على مكون طبيعي موجود في مطبخك يعمل على تبييض البشرة بأسلوب مثالي. إكتشفي كيفية الإستعانة به واستعيدي من خلاله الإشراق الذي تبحثين عنه!

ias

تعمل الطماطم على تطهير أعماق البشرة وتنظيفها جيداً فتمنع ظهور حب الشباب والرّؤوس السوداء بشكل مثالي وتساعد على تصغير حجم المسام الظاهرة، ولا تكتفي بذلك فحسب بل بفضل غناها بالفيتامين C و A تستطيع أن تتخلص من جميع الندوب والبقع لتوحد لون البشرة وتبيّضها بشكل سحري من الإستعمال الأول.

(اخفي الشيب نهائياً بصفار البيض)

كيفية تطبيقها على البشرة

أضيفي على كوبين من الزبادي كوبا من عصير الطماطم واخلطي المكونات جيداً حتى تصبح متماسكة. طبّقيها كقناع على بشرة وجهك واتركيه لـ 30 دقيقة. أزيليه فيما بعد بالمياه الباردة وستلاحظين الفرق فور التخلص منه، بشرتك ستشع نضارة وإشراقاً.

تنصحك ياسمينة باتخاذ صورة السيلفي قبل وبعد اعتماد الخلطة لتلاحظي بنفسك نتيجة التبييض المثالية التي يعطيك إياها هذا الماسك.

يُذكر أن مادة الليكوبين الموجودة في الطماطم تعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، لذلك يمكنك الإستعانة بها لتهدئة حروق البشرة واحمرارها.

إقرأي المزيد: قناع طبيعي لشد البشرة لا تستغني عنه أمل علم الدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية