أيّ نجمة أخفت حملها؟ وكيف فعلت ذلك؟

لعلّ مرحلة الحمل الأولى هي الأصعب لدى معظم السيدات ليس فقط من الناحية البيولوجيّة إنما النفسيّة أيضاً حيث لا يبدو جسم المرأة وكأنّها حامل إذ تشعر وكأنّ جسمها ليس ملكها وأنّها اكتسبت وزناً زائداً، الأمر الذي يدفعها إلى إخفاء حملها في المراحل الأولى حتى يتكوّن شكّل بطنها بشكلٍ واضح وتبدأ حينها بالتباهي بإظهاره.

ias

نتكلّم عن هذا الموضوع تحديداً إذ لفتتنا إطلالة إيرينا شايك منذ أيام قليلة سابقة خلال عرض أزياء فيكتوريا سيكريت حيث طالتها الأخبار والأقاويل مؤكّدة أنها حامل وأنّها أخفت حملها من خلال ارتداء السترات فوق الملابس الداخليّة التي عرضتها.

إنّ إيرينا شايك وعلى الرغم من جمالها الساحر وجاذبيّتها الواضحة وجسمها الرشيق، اختارت أن تخفي حملها خلال مشاركتها في عرض فيكتوريا سيكريت (اكتشفي اطلالتها مع الاخريات في عرض فيكتوريا سيكريت) حالها حال العديد من النجمات اللواتي سبقناها بفعل ذلك خلال مرحلة حملهنّ الأولى وإن كنتِ من السيدات اللواتي يفضّلن ذلك، فما عليكِ سوى الانتباه لما تختارينه من قصّات ملابس.

إذاً، ما هي القصّات أو النصائح المناسبة لاختيار الأزياء المناسبة التي تخفي حملك (بالصور اكتشفي اطلالات بلايك لايفلي خلال الحمل
نبدأ مع النصيحة الأولى والتي تتطرأ إلى أهميّة اختيار الملابس بالألوان الصحيحة حيث أنّ اللون الواحد قد يخفي حملك حاله حال الأقمشة المطبّعة.
لذا ولإطلالة رسميّة، اختاري فستانكِ بلونٍ واحد وتحديداً بلونٍ قويّ كالأحمر أو البنفسجيّ أو الأزرق، هذه الألوان التي تلفت الأنظار وتشتّت الانتباه والتركيز.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى فساتين الترتر أو المزيّنة بشراريب الترتر تحديداً أو بالمسامير أي بموضة الـ Studs، فجميع هذه العناصر تشتّت الانتباه وتبعد التركيز عن بطنكِ وبالتالي تخفي حملك.
أيضاً، يمكنكِ اختيار الملابس المطرّزة بالورود النافرة أو أيّ تطريز نافر آخر فهذه التطريزات النافرة تضفي حجماً إضافيّاً حتى وإن لم تكوني حاملاً.

أما بالنسبة إلى القصّات المناسبة لإخفاء حملك، فننصحكِ باللجوء دائماً إلى قصّة الـ A Line أكان للفساتين الرسميّة الطويلة أو القصيرة الحيويّة واختيار هذه الفساتين بلونٍ واحد ومن دون أكسسوارات ملفتة وواضحة وفي حال أردتِ اختيار الأكسسوارات، فاحرصي أن تختاري الأقراط مثلاً لتحويل الأنظار إلى المنطقة العليا.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ استبدال الفساتين بجامبسوت بقصّة محتشمة ومريحة من الأعلى وبقصّة السروال الواسع والخصر العالي.
أيضاً، ننصحكِ باختيار الفساتين بأسلوب القمصان Shirt Dress أي تلك بالأزرار كما الفساتين بأسلوب التونيك وفي موسم الشتاء الفساتين بأسلوب الكنزات الفضفاضة Sweater Dress.

وفي الأيام العادية، يمكنكِ اللجوء إلى معاطف الترنش الكلاسيكيّة أو المعطف بأسلوب الروب أو حتى المعطف بالقصّة المستقيمة والطويل حيث تبتعدين عن المعطف بالقصّة العسكريّة أو بالقصّة الضيّقة على الخصر والواسعة في الأسفل.

ومن القطع الحيويّة التي تخفي حملك أيضاً، القميص الكلاسيكيّ لا سيّما إن ارتديته فوق السراويل واخترتِ هذه الأخيرة بقصة الخصر العالي كما يمكنكِ اختيار التنانير المطبّعة أو المزيّنة بالكشاكش Ruffles أو بالقصّة المثنية أو بطبقات من الأقمشة Frills، هذه التنانير التي تنسّقينها مع التوبات القصيرة أو التي تضعينها تحت الخصر فإذا وضعتها فوق الخصر، سلّطت الضوء على بطنكِ الأمر الذي تريدين تجنّبه.
أخيراً وبالعودة إلى الإطلالات الرسمية، يمكنكِ تنسيق السترات القصيرة أو الكاب أي المشلح فوق الفساتين الرسمية كما يمكنكِ اعتماد هذه القطع أيضاً لتنسيقها فوق الكنزات العادية لإطلالة حيويّة.

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان تكشف لك حيلها كي تبدو طويلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية