بالصور: بيرين سات تكسر قواعد الأناقة والجمال وتظهر بأسوأ اطلالة لها على الاطلاق!

بالصور: بيرين سات تكسر قواعد الأناقة والجمال وتظهر بأسوء اطلالة لها على الاطلاق!

رغم اختلاف أدوارها التمثيلية وأعمالها الفنية، حافظت النجمة التركية "بيرين سات" المعروفة بشخصية "سمر"على جمالها الفريد، وأناقتها الملفتة للأنظار.

ias

فقد حرصت الممثلة طوال مسيرتها التمثيلية على اختيار ما يناسبها من الفساتين وألوان الشعر والتساريح وأساليب المكياج وغيرها، وهذا ما ساعدها على انجاح اطلالاتها مهما تبدلت المناسبات والأعمال.

(علاقة غرام جديدة….هل تطلّق بيرين سات زوجها وتتزوّج بحبيبها السوري؟)

ولكن وفقاً لما أوردته الصحافة التركية مؤخراً، فقد خرجت النجمة في الأيام القليلة الماضية بأسوء اطلالة لها على الاطلاق، وتمكن الصحافيون والمصورون من التقاط بعض الصور لها في الشارع.

وفي التفاصيل، لفتت التقارير الصحفية الى أن بيرين لم تكن بالاناقة والجمال الذي نعهده، فكانت ترتدي تنورة طويلة ملونة وسترة سوداء واسعة، كما أنها اعتمدت على حذاءً رياضياً، ووضعت النظارات الشمسية على وجهها لاخفاء ملامح وجهها. ورغم ذلك، فقد كان واضحاً أنها لم تعتمد على المكياج حينها، وكان وجهها خالياً من المستحضرات التجميلية.

بالصور: بيرين سات تكسر قواعد الأناقة والجمال وتظهر بأسوء اطلالة لها على الاطلاق!

وقد أضافت الصحف أن سات كانت في تلك المنطقة من اسطنبول لزيارة الطبيب النسائي حيث تتلقى العلاج، وقد تقصّدت أن تخرج بهذا الشكل لتموّه هويتها لكنها لم تفلح في ذلك! اقرئي المزيد:بيرين سات لم تكن بهذا الجمال دوماً… صورتها في حفل التخرج ستذهلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية