بالصور، زوجة جورج كلوني الأولى: تغيّر واضح في ذوقه عبر السنوات

بالصور، زوجة جورج كلوني الأولى: تغيّر واضح في ذوقه عبر السنوات

لعلّه أكثر نجوم هوليوود وسامة، ولعلّ علاقاته الغرامية ظلت لسنوات محور حديث الصحافة العالمية، إلا أنّ المحامية اللامعة أمل علم الدين استطاعت أن تعيد جورج كلوني إلى رشده من جديد، وتزوجا بعد قصة حب شغلت العالم. حين نعود إلى العلاقات العاطفية لجورج، نجد كماً هائلاً منها، ولكن لا بد من الوقوف على زواجه الأوّل من الممثلة الأميركية تاليا بلسم، ومقارنة شكلها الخارجي مع زوجته الحالية.

ias

تاليا التي تزوجت من جورج في العام مختلفة تماماً عن أمل كلوني، فالاختلاف يحيط بالإمرأتين من الجوانب كافة، سواء لون البشرة، أو الشعر، أو ملامح الوجه، من دون إغفال حقن البوتوكس والفيلر في وجنتي تايا، وبهذا يصعب إيجاد أي نقطة مشتركة تجمعهما!

أمل كلوني والزوجة الأولى لجورج كلوني

لعلّه من الإحجاف قليلاً المقارنة بين إمرأتين، تكبر الأولى الثانية بتسعة عشر عاماً، ولكن العودة إلى صور تاليا القديمة برفقة جورج تكرّس فرضية الاختلاف، خصوصاً مع الشعر الأشقر المجعّد القصير والشفاه الرقيقة والأنف المستقيم، وهنا لا يمكن تجاهل الأنوثة العالية التي تمتعت بها تاليا في شبابها، والدليل أنّها أول من خطف قلوب جورج، وحافظت على زواجهما لمدة أربع سنوات.

صورة لجورج كلوني مع زوجته الأولى

اللافت أنّ جورج كلوني صرّح في أحد لقاءاته أنّها تاليا لم تكن الزوجة المناسبة له ولم يشعر بالراحة معها، ولكنه يكن لها اليوم كل الموّدة والاحترام. تجدر الإشارة إلى أنّ تاليا هي ابنة الممثلمارتن بلسم والممثلة جويس فان باتن، والزوجة الحالية للمخرج والممثل جون سلاتري.

صورة قديمة لجورج كلوني مع زوجته

إقرئي المزيد: أمل كلوني قبل الزواج…صور تظهرها مختلفة تماماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية