بالصورة، لن تصدقي كيف كبرت شفاهها بالماكياج... النتيجة ستُذهلك

بالصورة، لن تصدقي كيف كبرت شفاهها بالماكياج... النتيجة ستُذهلك

لا شكّ بأن موضة التجميل والماكياج تتجه في أيامنا هذه نحو تكبير ملامح الوجه وإبرازها أكثر الى الأعلن، لذلك، تتجه فئة كبيرة من النساء الى الخضوع لعمليات تجميل تمنحهن الإطلالة التي يحلمن بها. لكن في المقابل، لا يمكننا غض النظر عن الكوارث التي تحدث أحياناً نتيجة عمليات التجميل التي تشوه جمال المرأة لاسيما شفاهها فتخفي ملامحها الطّبيعية نهائياً. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الطّريقة التي اعتمدتها هذه المرأة لتكبر رسمة شفاهها بأسلوب طبيعي غير مبالغ فيه… شاهدي الصورة لأن النتيجة ستُدهشك. ويمكنك أيضاً التعرف على ألوان أحمر شفاه تجذب الرجل أكثر من الأحمر .

ias

إتبعي الخطوات التالية لتحصلي على النتيجة نفسها:

- بدأت هذه المرأة أولاً بتقشير شفاهها للتخلص من الجلد الميت، وإستعانت بالفازلين السكر وفرشاة الأسنان. بعد تدليكها جيداً لمدة تقل على الدّقيقة، حصلت على شفاه مورّدة، وبارزة جاهزة لاستقبال الماكياج.

  • إنتقلت بعدها الى تطبيق الكونسيلر على كامل الشفاه وخارج حدودها الطّبيعية. ثم ربّتت التركيبة جيداً بالـ Beauty Blender من أجل إخفاء حدود الفم بشكل طبيعي.
بالصورة، لن تصدقي كيف كبرت شفاهها بالماكياج... النتيجة ستُذهلك
  • إختارت بعدها قلم تحديد الشفاه باللون الترابي الداكن، ورسمت به حدود شفاهها البيضاء من الجهة الخارجية. ثم انتقلت الى ملء الحدود الداخلية لبشرة الفم من دون الإقتراب من المنطقة الوسطية، بل تركتها فارغةً وفاتحة اللون.

  • وضعت بعدها القليل من الفازلين على إصبعها وربّتت به الشفاه من أجل دمج اللون، وشددت على ترك المنطقة الوسطية من الشفاه فاتحة.

  • إستعانت بعدها بالقليل من الـ Highlighter وطبّقته على هذه المنطقة بالذات، فهذه الطّريقة تساهم في تسليط الضوء على مساحة الشفاه الداخلية التي تظهر وكأنها واسعة بفضل تدرج اللون.

تنصحك ياسمينة، بعدم اختيار لون قلم التحديد ليكون داكناً كثيراً كما في الصورة، بل عليك اعتماد لون النيود الأغمق من لون شفاهك بدرجتين لا أكثر. هذه النصيحة تمنحك إطلالة طبيعية أكثر.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج لتصغير الفم الواسع وإبراز الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية