بدلاً من فستان الزفاف، ارتدي التالي:

في مجتمع يجد أنّ الفستان الضيّق جرأة في إطلالة العروس، ماذا تظنين سيحدث لو ارتديت الشورت أو البزّة الرسميّة؟ لا بدّ أنّ قراراً جريئاً كهذا سيكلفّك الكثير من النقد، فهل أنت قويّة إلى حد يجعلك تكسرين كلاسيكيّة ثوب الزفاف، لتختاري ملابس أخرى للاحتفال بيومك الكبير؟ أنت وحدك تملكين الإجابة! 

ias

 

             اكتشفي شخصيتك كعروس من خلال اختبارات ياسمينة 

 

لأنّ ياسمينة تدعوك دوماً للتفرّد والتميّز، وجدت الفكرة غريبة وجميلة في آن! فقد تكونين عروس الموسم الأكثر عصريّة وجرأة إذا أحببت تجاهل الثوب الطويل، واختيار التنورة الضيّقة التي تصل إلى حد الركبتين، أو الشورت القصير مع الكنزة الصوفية، أو البزّة الرسميّة أو السروال الواسع. كما يمكنك ارتداء القميص الأبيض مع التنورة الملونّة والسترة القصيرة مع التنورة الواسعة…وتكثر الموديلات. 

 

                   بالصور، الفنانات العربيات بالشورت القصير

 

لا تظني أنّ المدعوّين لن يتعرّفوا إليك في الزفاف، فاللون الأبيض سيدلهم عليك، وباقة الزفاف التي تحملينها بين يديك ستشيرإلى أنّك العروس، إلا أنّ الخطوة تتطلّب قوةَ شخصيّة، حضوراً آسراً، وقدرةً على تحمل الكلام السيء كما الجيدّ. ولكن في الوقت نفسه قد تعجب خطوتك هذه الآخرين، وقد تجعلك عروساً يتحدّث عنها الناس لفترة طويلة، وقد تكونين قد****روّجت لصيحة جديدة في عالم الزفاف؟ 

 

فهل أنت هذه العروس؟! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية