بعد لوك جنيفر لوبيز التاريخي...خطأ يفسده ويفضح الكثير!

بعد لوك جنيفر لوبيز التاريخي...خطأ يفسده ويفضح الكثير

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لجنيفر لوبيز jlo@

بعد لوك جنيفر لوبيز التاريخي خطأ يفسده ويفضح الكثير ويصدم الجمهور والمتابعين الذين إستطاعوا أن يفضحوا هذا الخطأ ويجعلونه حديث الساعة.

ias

أطلت علينا جنيفر لوبيز الأحد الماضي بلوك مذهل خطف الأنظار وجعلها تستحق لقب "ملكة عرض دولتشي أند غابانا" ،إلا أن خطأ واحد كان كفيلاً في أن يفسد هذه الإطلالة ويكون نقطة سوداء في عالم الموضة.

الرياح لم تقف في صفها

بخطوات واثقة ومُفعمة بالجمال، سارت جنيفر لوبيز على منصة عرض دولتشي أند غابانا مُتألقة بقطع من تصميم هذه الماركة العريقة تضمنت سروالًا مزيناً بنقشة الأزهار مع كروب توب مطرّزة بالخرز وأرفقته بكاب طويل فخم جعلها تبدو كالملكة! 

الرياح لم تقف في صفها

لم يستطيع أحد أن يُلاحظ الخطأ الذي أفسد إطلالة النجمة، إلا أن الرياح إستطاعت أن تكشف عن الرداء وتُظهر لنا بطاقة السعر التي فشلت النجمة في ملاحظتها وإزالتها. وفور نشر هذه الصور، إنهالت التعليقات التي إنقسمت بين السلبية والإيجابية وأعرب العديد عن صدمتهم بالخطأ الفادح الذي إقترفته لوبيز، أما الفريق الآخر فقد دافع عن النجمة مؤكداً أنه أمر طبيعي ويحصل مع الجميع حتى مع النجمات وإنها لا تزال جميلة ولا تشوبها شائبة!

الى جانب جنيفر لوبيز التي قد تكون هذه غلطتها الوحيدة في الموضة، هناك العديد النجمات العربيات اللواتي نادرًا ما يرتكبن أخطاء في الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية