بورجوا × نهى: تقديم روح باريس وسحرها إلى منطقة الشرق الأوسط

بورجوا × نهى: تقديم روح باريس وسحرها إلى منطقة الشرق الأوسط

لأنّ باريس هي أكثر من مجرّد مدينة، هي مصدر للإلهام بالنسبة لـ Bourjois، تتعاون العلامة التجارية لمستحضرات التجميل المفضّلة لدى الفتاة الباريسية مع نهى نبيل، المدوّنة الرائدة في دنيا الأناقة والشخصية المؤثرة التي لديها أكثر من 6 ملايين متابع على الإنستغرام، لتقديم روح باريس إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال مجموعة بورجوا × نهى.

ias

ابتكارها تسمح لنساء الشرق الأوسط أن يطلقن العنان لطابعهن الباريسي الداخلي، تتضمن مجموعة بورجوا × نهى ثلاث مجموعة ماكياج مخصصة للوجه، استوحيت كلّها من عاصمة الموضة والرومانسية. تحتوي كل تشكيلة ستة ألوان مختارة بعناية لأحمر الخدود، البودرة أو مفتّح البشرة، وتمتاز بتركيبات البودرة المضغوطة الناعمة والمشهورة من بورجوا. وهو ليس التعاون الأوّل لنهى مع العلامة الرائدة في عالم التجميل، حيث سبق لها أنّ أطلقا سوياً مجموعة من أحمر الشفاه النيود.

تتضمن مجموعة بورجوا × نهى ثلاث مجموعة ماكياج مخصصة للوجه
تتضمن مجموعة بورجوا × نهى ثلاث مجموعة ماكياج مخصصة للوجه

ثلاث مجموعات لماكياج الوجه من Bourjois تمنحك جمالاً باريسياً

  • Paris en Rose: مجموعة أحمر خدود متعدد الأبعاد، وذات تركيبة بودرة مضغوطة فائقة النعومة وقابلة لمزجه، وتتألف ستة ألوان لاستخدامها منفصلة أو مع بعضها.
بورجوا × نهى: تقديم روح باريس وسحرها إلى منطقة الشرق الأوسط
  • City of Light: مجموعة للتألق جاذبة للضوء، ذات تركيبة بودرة مضغوطة فائقة النعومة ومعززة باللآلئ، وتتألّف من ستة ألوان للارتقاء بالتوهّج الطبيعي للبشرة
  • Beaux-Arts: مجموعة ألوان شاملة تشمل مستحضرات لرسم الوجه، تفتيح البشرة وأحمر خدود، ذات تركيبة بودرة مضغوطة فائقة النعومة وقابلة لمزجها، وتتألّف من لونين لإعداد البشرة، لونين للتحديد، أحمر خدود واحد ومفتّح للبشرة واحد

إقرئي المزيد: مدونات كويتيات لا تفوّتي متابعتهن على انستغرام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية