تجربة فريدة في ربوع منزل وسط المدينة

تجربة فريدة في ربوع منزل وسط المدينة

ليس عليك يا عزيزتي سوى الدخول الى فندق منزل وسط المدينة لتجدي الملاذ الآمن من لهيب الطقس مع مجموعة من الأنشطة التي ستبقيك مستمتعة ومشدوهة دوماً بالطعام. تغلبي على حرارة الطقس وانطلقي في العديد من مغامرات الطهي إذ يقدم لك البوتيك المفضل في وسط المدينة عروضا فريدة.

ias

إذ يمكنك دائماً الاستمتاع بفترة بعد الظهيرة الفريدة من نوعها، بإطلالة على برج خليفة الشهير، حيث تخلب الصحاري الإماراتية الأصيلة لُبكَ مع أشهى أنواع الشاي التقليدية في فترة الأصيل.

كما يمكنك الاستمتاع بتشكيلة شهية من الأطعمة البحرية الطازجة المطهوة بالطريقة التي تختارينها مع استخدام كل التوابل التقليدية.

تجربة فريدة في ربوع منزل وسط المدينة

الى ذلك، موعدك يوم الجمعة من كل أسبوع لخوض غمار تجربةٍ فريدة في ضيافة بوليفارد كيتشن وبين أروقته التي تزيّنت بتصميمات الأرابيسك العصرية الساحرة.

يضم البوفيه كل ما لذّ وطاب من أشهى أطباق الشرق الأوسط بمذاق شامّي أصيل يتكامل بروعته مع الأجواء الهادئة التي تحملكم على بساطها السحري من الشرفة الموجودة في الهواء الطلق إلى عالمٍ يفيض بالصفاء ويبعث على الاسترخاء تتصدر فيه النكهات المدخنة بعبيرها المميز المشهد، فأين الفِرار! لا شيء يفوق وجبة برانش تضم أشهى المأكولات والأطباق يجتمع على حبها العائلة والأصدقاء.

فلا تتأخري وخوضي هذه التجربة المميزة التي لا يمكن أن تنسى على الاطلاق.

تجربة فريدة في ربوع منزل وسط المدينة

اقرئي المزيد: أمور لا يمكن أن تفويتها في دبي.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية