تجربة ياسمينة في مطعم كلينتون ستريت بيكينغ في دبي بين يديك

بعد النجاح الهائل في نيويورك ونجاحات عديدة أخرى وضعت مطعم  Clinton St. Baking في الصدارة، يتفرّع المطعم إلى أكثر من موقع عالمياً فقد تم افتتاح فرع له في دبي أخيراً ليكون الموقع الثالث. يتركز مبدأ المطعم على الجودة العالية والفاخرة للطعام، بأجواء مريحة وغير رسمية، بالإضافة لذلك فإن كل ما يُقدّم في المطعم يتم تحضيره بالمطبخ، من أصغر التفاصيل لأكبرها مثل الخبز، المربيات، البوظة وغيرها. تُستورد مختلف المنتجات من مختلف أنحاء العالم، ويتم انتقاؤها بحذر تام فتكون كل المكونات عضوية. قرّرت ياسمينة أن تجرّب هذا المطعم لك لتخبرك عنه، وإليك التفاصيل.

ias

 

 

تفاصيل تجربة ياسمينة في مطعم Boca الجديد في الـDIFC

 

افتُتح الفطور ببسكويت "السكون" أي الـ scone المميز التي يُعرف بها هذا المطعم، والذي ترافقه خلطة زبدة القبقب. لقد اخترنا الأطباق التي سمعنا الكثير عنها، وكان أولها طبق البيض المخفوق بالسبانخ الذي كان طعمه يعكس الجودة العالية لكل من المكونات التي احتواها هذا الطبق. وبعد ذلك، إخترنا بسكويت الوافل مع الدجاج العضوي المقلي! اسم غريب جداً ولم نكن على ثقة بما سيكون عليه طعم هذه التركيبة العجيبة، ولكن طعمها فاق الخيال! يحتوي الطبق على رشّة خفيفة من البقدونس كما يُتبل الدجاج المقرمش بتاباسكو العسل. تحلّي بالجرأة وجرّبيه!

 

أما بالنسبة للطبق الثالث فوقع الاختيار على الفطائر البلجيكية مع قطع من الشوكولاتة الذائبة. إنها بالفعل من ألذ الفطائر التي ستتذوقينها وسنترك لك الحكم في ذلك. ولتكتمل التجربة، تم اختيار أحد مشروبات الميلك شيك الشهية وأفضلها بنكهة التوت البري والتي ستتذوقين مكوّناتها الطازجة مع كل رشفة ترشفينها.

 

   
مطعم ذا فارم الفاخر في البراري في دبي بلون جديد

 

وقد التقينا خلال هذه التجربة بمدير المطعم، السيد هشام سماوي الذي  قال:" أهم شيء لدينا هي الجودة العالية لما نقدّمه، ولن نتسامح أو نتساهل أبداً في ما يتعلّق بجودة المكوّنات التي نستخدمها. سيتمركز الموضوع دائماً على الجودة التي نقدمها". يتميز المطعم بكل ما فيه، وما لفت انتباهنا هو تنوّع  الزوار من سياح أو مقيمين من مختلف الجنسيات العربية والإماراتية والأجنبية وغيرها، بالإضافة إلى شدة اكتظاظ المطعم على رغم أن لم يمضِ على افتتاحه ثلاثة أشهر! كما أن بالإمكان شراء كتاب وصفات المطعم لتجربتها. أما بالنسبة لأجواء المطعم فإن الأجواء مريحة من ناحية الديكورالتي تشمل لوحات كبيرة وكتابات الطبشور على الحائط  بالإضافة إلى أنغام الجاز وفرانك سيناترا التي تأخذك برحلة إلى قلب نيويورك.

 

يقدم المطعم أطباقاً موسمية حسب توافر المكونات مثل طبق الـ Crab Soft Shell Benedict. كما أنه يقدم أطباقاً متنوعة من الطعام، فمثلاً شهر فبراير يعتبر شهر الفطائر في نيويورك فيقدم المطعم أطباقاً مختلفة من الفطائر يومياً خلال الشهر بأكمله لينقل لك الأجواء كما هي في نيويورك. تجربة شهية ومميزة بالفعل، وننصحك بتجربتها في أقرب وقت ممكن.

 

صاحب مطاعم Momo مراد معزوز في مقابلة خاصة لياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية